النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الجمعة 8 أكتوبر

برجك ليوم الجمعة 8 أكتوبر
برجك ليوم الجمعة 8 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 8 أكتوبر

الحمل: يسود التناغم على صعيد العلاقات العاطفية والصداقة، لكن لمواليد العشريّة الثالثة يمكن تَوقُّع بعض الخلافات أو الإشكالات.

الثور: تتصرف بعفوية وصراحة مع المُقرّبين لأنك تستنتج أن حوادث سوء التَفاهُم تحول دون تطوّر العلاقة بين بعضكم البعض. عاطفيّاً، أمورك جامدة ولا تَقدُّم فيها.

الجوزاء: دع مخيّلتك تتكلّم وترشدك في مشاريعك، ولا تضع حواجز وهميّة لأن كلّ شيء ممكن. عاطفيا لن ترضى كما في الماضي بعلاقة عاطفيّة مهتزّة.

السرطان: إعتمد الديبلوماسية في العمل لأنها ستعود عليك بالفائدة ولا تخلق مشاكل أنت في غنى عنها. عاطفيا لا تَكُنْ بخيلاً بعواطفك مع الشريك.

الأسد: قبل توقيع العقود وعقد الاتفاصات كن يقظاً خصوصاً في الأمور القضائيّة. عاطفيّاً، هناك بعض سوء التَفاهُم بين المرتبطين والمتزوّجين.

العذراء: مشاكل طارئة قد تُسبّب لك متاعب ما يدفعك إلى قرارات سريعة، لكن إنتبه لئلا تُخطىء الإختيار. تَصرُّف أناني على الصعيد العاطفي سيتمّ إصلاحه في النهاية .

الميزان: لا تتردّد بِمُباشرة ما تتمنّى القيام به وأسرِعْ من دون خوف إلى تحقيق مشاريعك. صِحّتك جيّدة هذا الأسبوع وأنت في كامل إندفاعك ونشاطك وحيويّتك.

العقرب: سترى نفسك محتاراً وغارقاً في سيل من الإقتراحات والعروضات غير المُنتَظرة على الصعيد المهني، على عكس وضع العاطفة حيث ستتمكّن من إتخاذ قرار في شأن حياتك مع الحبيب.

القوس: تتكيّف مع المستجدّات وستعرف كيف تُميّز بين العروض الوهميّة والعروض الحقيقيّة. لا تُغامِرْ في مشاريع أكبر منك، بل إكتفِ بالعروض المعقولة ولا تتردّد في طلب الدعم.

الجدي: حافظ على هدوئك ولا تفقد أعصابك، بل ضع ثقتك بمرؤوسيك وخذ منهم النصائح والتوجيهات اللازمة. قد يسير تطوّرك المهني على مراحل، فَكُنْ صبوراً.

الدلو: يساعدك كوكب الزهرة على تطوير بعض العلاقات المهنيّة الحسّاسة والدقيقة وذلك خصوصاً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة.

الحوت: بعض المشاكل والمخاطر تعترضك في العمل، أمّن شروط الضمانة والثبات في إختياراتك للعروض المُحتَملة. عاطفياً، العلاقة مع الشريك مُعقّدة بعض الشيء.

مولود اليوم

مولود 8 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الإتزان والهدوء والمنطق السليم والحاجة الى المحبة والحنان والعطف. إرادته متوسطة القوة لانه يملّ بسرعة ويحب المفاجآت والتغيير.

×