النسخة الإلكترونية

كيف يتعامل رجل برج الميزان مع حبيبته

رجل برج الميزان والحب
رجل برج الميزان والحب

الحب بالنسبة لرجل برج الميزان امر مهمّ وهو لا يستطيع العيش بدونه. هو صادق في مشاعره ويفكر جيداً قبل الارتباط، ويحاول جاهداً إنجاح هذه العلاقة. الميزان هو برج الإرتباط والزواج، فلا يشعر أن حياته كاملة إلا عندما يكون بعلاقة عندها يشعر بالسعادة ويجعل من الحبيب محور حياته كاملة. فكيف يتعامل رجل برج الميزان مع حبيبته؟

لا يعبّر رجل برج الميزان عن حبّه لفظاً بل من خلال الأفعال، فيعيد ترتيب حياته لتتمحور حول الشريك ويحب التباهي به بين الناس والأصدقاء، كما يلجأ إلى الحبيب عندما يحتاج لمساندة أو مساعدة.

يتميّز مولود برج الميزان بلطافته وكلامه المنمّق الذي لا يكون نابعاً من قلبه ولكنه وسيلة لإرضاء شريك حياته، ولكن هذا لا يعني أنه غير متعلق به، فالميزان شخصية رومانسية لا يستطيع الإستغناء عن نصفه الثاني أبداً.

لا يستطيع رجل هذا البرج إخفاء سعادته وإبتسامته الطفولية عندما يرى من يحب، وعندما يكون مع حبيبته يمكن ملاحظة السعادة في عينيه والإبتسامة المختلفة على وجهه عندما يلمحها. كذلك غالباً ما يعبّر عن إعجابه بما تفعلينه في حياتكِ وأنه فخور بكل خطوة تخطينها.

ومن علامات وقوع رجل برج الميزان في الحب، أنه يريد أن يرى شريكته سعيدة، لذلك يميل إلى مفاجأتها وإحضار هدية لها في مناسبة أو من دونها. كما أنه عندما يغرم يهتم بمظهره بشكل مبالغ به ولا يمكن إلا ملاحظته. ورغم طبعه العنيد الذي يرفض التنازل عادة، إلا أنه يبدّل هذه العادة فقط من أجل من يحبّ وعندها يبدأ بمشاركتها في قراراته، كما يميل إلى مشاركة حبيبته بأفكاره وأحلامه.

×