النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الأربعاء 6 أكتوبر

برجك ليوم الأربعاء 6 أكتوبر
برجك ليوم الأربعاء 6 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 6 أكتوبر

الحمل: هواء الجبل والمشي في الطبيعة يُنشّط جسمك وروحك. يُنصح أيضاً إذا كنت من هواة فن معيّن، ممارسة هذا الفن لأنّه يُريح أعصابك. إبتعد عن المتاعب والتدخّل في شؤون الناس.

الثور: الحب والودّ يُميّزان هذا اليوم سواء في الحياة الإجتماعيّة أو العائليّة والخاصّة. في العمل، لا تتردّد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به.

الجوزاء: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكُّر الذكريات الحلوة ونسيان الذكريات السيّئة، عندها ترتفع معنويّاتك وتقضي النهار بالتفاؤل والمشاركة الإيجابيّة مع الغير.

السرطان: لا تجد سبيلاً إلّا الإعتماد على أصدقائك، لكنّهم لن يتمكّنوا من مساعدتك مثلما تتمنّى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيويّة والنشاط والأمل.

الأسد: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وتعرف أيضاً كيف تُوفّق بين العمل والترفيه. عاطفيّاً، هذه الفترة لصالحك تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك وأحاسيسك فستربحه حتماً لوقت طويل.

العذراء: ستكون صاحب طاقة قويّة لكنّك لن تتمكّن من الإستفادة من الظروف كما يجب. من جهة أخرى عطارد يُعطيك الأفكار اللازمة للنجاح في العمل والحب والمال.

الميزان: القمر سيلعب على أعصابك لأنّه موجود في برج غير صديق. أصدقائك يبحثون عنك وأنت خارج السمع ومُنهمك بحلّ بعض القضايا الستعصية مهنيّاً وعاطفيّاً وإجتماعيّاً.

العقرب: تشعر أنّك اليوم تمرّ بإمتحان وأن هناك من يُراقب تحرّكاتك يحكم عليك بالدعم أو الإنتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي مُلائم سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة والإنسانيّة خاصّة للنساء.

القوس: ستجد أنّك مُنسجم مع نفسك وأنّك لا تُناقض نفسك في أقوالك وأفعالك. تحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جوّ من الإنسجام والحُب الدائم والثابت والمستقرّ والذي يُعطي الشعور بالأمان.

الجدي: أنت نشيط وديناميكي وتُفكّر بإيجابيّة. كُنْ مُستعدّاً لاتخاذ القرارات الضروريّة لحسن إدارة أعمالك. في الحب أنت رومنسيّ وحالم.

الدلو: الأوضاع العاطفيّة تخضع لتأثير إيجابي من كوكب الزهرة الذي يفتح أمامك الكثير من الفرص المُـاحة فلا تتردّد وبادر فالوقت يُداهمك.

الحوت: تتمكّن اليوم من إتخاذ القرارات المناسبة لأن القمر الذي يُحرّك الخيال والإحساس لديك يجعلك واقعيّاً ودقيقاً في المهنة والحب.

مولود اليوم

مولود 6 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج الميزان يتأثّر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الشاعريّة والرومنسيّة وحُب الانفتاح على الناس من الجنسين. يتأثر ببيته ومحيطه ويأخذ منه ما يفيده. في العمل هو مجتهد ومنظّم، لكنّه مُعرّض أحياناً لمزاجية معيّنة تؤخّر من إندفاعه.

×