النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الثلاثاء 5 أكتوبر

برجك ليوم الثلاثاء 5 أكتوبر
برجك ليوم الثلاثاء 5 أكتوبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 5 أكتوبر

الحمل: من المفيد أن تتعلّم كيف تضبط أعصابك وتغربل أولوياتّك كي لا تُحبَط من خوض نقاشات عقيمة سوف تكتشف أن لا طائل منها. الفتاة تهتمّ بدروسها قبل أي إهتمام آخر.

الثور: حدّة الإشكالات الأسرية والعائلية تزداد. تكون منشغلاً بمواضيع تتعلّق بالعقارات ومشاكل البيت والعائلة. الوضع المهني أفضل. الوضع العاطفي عادي ولا جديد فيه.

الجوزاء: تكون مُنهمكاً بمتاعب منزليّة وعائلية حيث من المحتمل أن تُواجه بعض الضغوطات من قبل أحد أفراد الأسرة. عليك أن تتعلّم من تجاربك العاطفية الفاشلة حتى تنجح في الأيام المقبلة.

السرطان: علاقاتك جيّدة مع المسؤولين عنك وأصحاب العمل. تجنّب التسرّع في التصرّف والمزاجية العصبيّة إذ تسمح لمنافسيك من النيل من إنجازاتك.

الأسد: هذه المرحلة عقيمة على صعيد العمل أو التجارة بالعقارات كبيع أو شراء. بداية هذا اليوم لا تشهد إنطلاقة عاطفية بكل معنى الكلمة وعليك بمزيد من الانتظار والتريّث بانتظار فرص أفضل.

العذراء: تحتاج إلى الراحة الضروريّة والاسترخاء بالقرب من الأشخاص الذين يرتاح قلبك لهم. من ناحية وجود الزهرة في "بيت الصداقات" يزيدك شأناً ويمنحك فرصة للترشّح إلى انتخابات ما على كل المسؤوليات المُتاحة.

الميزان: الشريك سيكون اليوم مُتفهّماً ويُراعي حالتك النفسيّة والمعنويّة. أما أنتِ سيّدتي فجاذبيّتك وسحرك الطبيعي كفيلان بخلق فرص رائعة لتلتقي خلالها بأشخاص يروقك التعرّف إليهم.

العقرب: تكون مُعرّضاً لحالة تسرّع عند تعاملك مع الأصدقاء. إذا كنت مرتبطاً، تُواجهك صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك. إجتماعات هامّة ينتج عنها أبواب رزق جديدة.

القوس: تتعزّز أواصر الصداقة مع أشخاص تتعرّف إليهم في إحدى المناسبات. أحياناً تكون منفتحاً وشريكاً مثالياً وأحياناً أخرى تقع في دوّامة من الإضطراب الذي يشحن جو العائلة بالتوتّر والنكد.

الجدي: سوف تحظى بفرصة للتعبير عن ذاتك وتغيير الأجواء. في الحب، أنت مُتطلّب ممّا يُزعج الشريك ويجعله يبحث عن بديل لك أفضل منك.

الدلو: حدسك سوف يُساعدك على تحسّس ردّات فعل الآخرين وإكتشاف النواحي الخفيّة في شخصيتهم. كُنْ واضحاً في علاقاتك العاطفية، وإبتعد عن الشك والظنون.

الحوت: تجد نفسك مدعوماً من قبل العائلة والأصدقاء في هذه الفترة. إستغل الفرصة للتقرّب أكثر منهم ولمبادلتهم هذه العاطفة باعترافك لهم بمدى محبّتك وإخلاصك.

مولود اليوم

مولود 5 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثّر بكوكب الزهرة الذي يعطيه دعماً فلكياً واضحاً في شؤون العاطفة والاتصال السهل بالناس من الجنسين. هو متردّد في القرارات المصيرية لأنه غير واثق كفاية في نفسه.

×