النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الإثنين 4 أكتوبر

 ابرز توقعات الابراج 2021
ابرز توقعات الابراج 2021

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 4 أكتوبر

الحمل: تزداد رغبتك في العمل وتُضاعف جهودك وهذا يؤهّلك مع تضافّر الوضعية الفلكية الملائمة لتوقّع زيادة مالية أو ترقية، كما أنك تجد نفسك محّط أنظار المحيطين بك في المجال العمل والمهني.

الثور: تتسلّط الأضواء عليك وتنشط إجتماعياً. لن يخلو الأمر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة أحياناً عن كثرة الدعوات التي تُوجَّه إليك لحضور مختلف المناسبات الإجتماعيّة والعائليّة والمهنيّة.

الجوزاء: هذا اليوم تزول الضائقة العاطفيّة التي واجهتها سابقاً وتُعوّض عنها بعلاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة عائلية أو مهنيّة.

السرطان: تزداد تحرّكاتك وتنقّلاتك إذ قد يطرأ عليك سفر أو تنقّل بعيد لا تتوقّعه. لا تُبالغ في الشك والغيرة والتدقيق في التفاصيل إزاء الحبيب.

الأسد: تشعر أحياناً أن الإنفتاح نحو الغير هو مضيعة للوقت كما يُقال ولكن إذا نظرت جيّداً إلى الأمر تجد أنها تُفيدك في توثيق علاقات إجتماعيّة قد يكون لها أثر على حياتك العملية.

العذراء: البعض من المواليد قد يكونون في مرحلة تجديد سكن أو أثاث أو أدوات ضرورية لحياتهم العاديّة ولكن رغم ذلك في وسعك ضبط ميزانيّتك بشكل أفضل والحدّ من شراء حاجيّات في الامكان تأجيلها لما بعد.

الميزان: تندفع إلى المغامرة في علاقات لا تكون دائماً في صالحك إن على صعيد الحب أو على صعيد الصداقة. في العمل أنت مُغامر أيضاً، لكن لا تتسرّع وتريّث.

العقرب: الأمور المالية تسير في إتجاه واحد وهو الصرف فهنالك أيضاً مداخيل قد تُساعدك على موازنة ماديّاتك وهي تأتي من مصادر مختلفة مثل العمل الإضافي أو إسترداد دين قديم.

القوس: كوكب الحب يُضفي عليك مظهراً جذّاباً ولائقاً يلفت إليك الأنظار ويجعلك تبدو كنجم قادر على إستقطاب المعجبين من حوله. القرارات المهنية مؤجّلة.

الجدي: عصبيّتك وحساسيّتك المُفرطة قد يجعلانك سريع الانفعال، فحاول إن لا تصل بك الأمور إلى حدّ المواجهة مع الآخرين. عاطفياً، الوضع متوتّر أيضاً والحلّ مؤجّل.

الدلو: ننصحك بعدم إدخال أي صداقة جديدة على حياتك في هذا اليوم لأنك متوتّر وستعطي إنطباعاً سيّئاً عن نفسك. تكون في صحّة جيّدة، وإذا تعرّضت لبعض المتاعب الصحيّة فإنك ستجد لها حلاً سريعاً وثابتاً.

الحوت: أنت مُتعب في هذه الفترة. يُتعبك وضعك الصحّي ويثير قلقك ولو أكّد لك الأطبّاء أو المقرّبين أن الأمر لا يتعدّى كونه إرهاقاً عابراً أو انعكاساً لحالة نفسية قديمة.

مولود اليوم

مولود 4 اكتوبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة التي يعطيها الطواعية والديبلوماسية والثقة بالنفس والهدوء والسيطرة على الذات والقدرة على تخطّي الإنفعالات من خلال ضبط النفس، في العمل هو نظامي إلى حدٍ ما لكنه مزاجي.

×