النسخة الإلكترونية

ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع
ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

أسبوع جديد إنطلق يحمل معه توقعات الأبراج للمواليد الإثنين عشر مع ما تخبئه من مفاجآت بعضها سار والبعض الآخر سلبيّ. فماذا في توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 2 أكتوبر إلى الجمعة 8 أكتوبر 2021.

برج الحمل

تُفكّر جيّداً قبل أن تتصرّف وتكون نشيطاً ومُثابراً. تكون ضاجّاً بالأفكار المُختلفة لِزيادة أرباحك ونجاحاتك، وتُحاول أن تكون مَنهجيّاً ومُنظَّماً قدر الإمكان. لا تتجاهل مُساعدة مُعاونيك ودورهم القوّي إلى جانبك. تعرف أن المرحلة مُمتازة لِتمتين علاقتك مع من تُحبّ، وتتصوّر الزواج أو إنجاب طفل (لِلمُتزوّجين). إن كُنتَ عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة ولا تُقاوَم، فإستغلّها لِصالحك.

برج الثور

إعرفْ كيف تُنمّي أفكارك وتُطوّرها بواسطة أفكار الآخرين وتكون الرابح الأكبر. تكون خلاّقاً وجريئاً، ولديك الإمكانيّة لِتحقيق مشاريع واسعة فلا تُدمّر كُلّ شيء! أنتَ ميّال لِكثرة المصاريف فانْتبِه. أعطِ المُساعدة لِمن يطلبها منك فقد تحتاجه مُستقبلاً. عاطفيّاً تتخلّص من بعض المبادىء المُعقّدة التي كانت تفصلك عن السعادة والإستقرار. تسعى إلى إستهلاك طاقاتك الصحيّة الجيّدة بطريقة إيجابيّة أي بما لا يُهدّد وضعك الصحّي المُتماسِك.

برج الجوزاء

قد تدفعك نزعتك إلى الإستقلاليّة إلى نكران أفضال الآخرين عليك فانْتبِه! عليك ألاّ تُبذّر المال حتى ولو زادت إيراداتك الماليّة. في 6 و 7 من الشهر حياة عاطفيّة مُميّزة وسهرات رائعة غير مُنتظرة. في 7 و 8 يُساعدك كرمك إلى مُساعدة الآخرين. في 3 و 4 تتكدّس مشاريعك لأمر طارىء، فاعرفْ كيف تدفع مُعاونيك إلى تنفيذها إيجاباً. لِمواليد العشريّة الأولى والثالثة أسبوع مُمتاز على الصعيد العاطفي ولقاء مصيري لِلعازبين .

برج السرطان

تيّار من كوكب أورانوس Uranus سَيُضاعِف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد، وستكون قُدرتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجّها ، ممّا سيجعلك تتقدّم أكثر فأكثر في أعمالك خاصّةً لِمواليد العشريّة الأولى والثانية. هذا الأسبوع مُلائم لِلقيام بخطوات يلزمها الكثير من الإقدام والجُرأة ولإيصال نفسك ومؤيّديك إلى النجاح. الوضع العاطفي مُهدَّد بذبذبات سلبيّة. تَعلَّم أن تتقبّل التسويات والحلول الضروريّة لِلحفاظ على التوازن والوفاق مع الآخرين ، سواء في العائلة أو خارجها.

برج الأسد

كوكب الزهرة Venus يُساعدك في جميع الإتّصالات والعلاقات التي ستبنيها مع مُحيطك الإجتماعي والمهني. تُجري مُشاوراتك تحت راية التنسيق وتعرف كيف تُدافع عن مواقعك. إن كان هناك دعاوى قضائيّة ضدّك، سَتنجح في إنهائها لِصالحك. هناك إحتمال لدى مولودات الأسد للإرتباط برجل مُستقّل (عازب) أو مُطلَّق وقد تكون مُناسبة اللقاء أثناء نشاط رياضي أو إجتماعي .

برج العذراء

كوكب المشتري Jupiter يمنحك الطواعيّة الفكريّة والطاقة اللازمة لِتحقيق المشروع والهدف الذي تتمنّاه. لا تُضيّع الوقت سُدىً وباشِرْ رأساً بوضع أفكارك موضع التنفيذ. هذا الأسبوع مُناسب لِتقدير طاقاتك وجُرأتك. ستبدو كُلّ الأمور سهلة في عينيّك وتكون قادراً على تخطّيها بنجاح وعلى تحقيق ما يبدو مُستحيلاً. الوضع مُمتاز لِتحويل علاقتك العاطفيّة إلى إرتباط عاطفي عميق، أو لِلسفر الذي يُمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً.

برج الميزان

كوكب بلوتون Pluton يُدير نشاطاتك ، مُبادراتك وعلاقاتك في العمل وتحديدا ً مع مُنافسيك والذين يبغضونك ، كما يُنظّم مصاريفك الأساسيّة. يجب أن تعرف أيضا ً أنَّ نشاطك وحيويّتك سببهما تأثير إيجابي من المريخ Mars . الوقت مُناسب لِتحويل علاقتك إلى زواج ، أو للسفر الذي يُمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً.

برج العقرب

بفضل المريخ شفيع برجك تُلاحظ أنَّ حماستك وحيويّتك في أوجّها ، وتكون راغبا ً جدّا ً في إتخاذ المُبادرات الجريئة . لكن مهما حصل من سلبيّات طارئة لا تعتبر نفسك مهزوما ًوتابِعْ نضالك ومُقاومتك بكُلّ إصرار خصوصا ً في مُنتصف الأسبوع، وإحرص أيضا ً على أخذ الوقت الكافي لِلراحة وإزالة التوتّر والقلق من داخلك! في 3 و 4 من الشهر أنتَ على موعد مع أحداث عاطفيّة غير مُنتظرة .

برج القوس

باشِرْ بالأعمال ذات النَفَس الطويل والتي تتطلّب جُهداً وصبراً. تكون مُحاطا ً بالعناصر الإيجابيّة اللازمة ، وتكون لديك القُدرة الكافية لِضبط ردّات فعلك وتصرّفاتك ، ولِلتركيز وتأدية واجباتك كاملة. إحتمالان لِمولودات القوس: علاقة جديدة مع شخص يكبرهُنَّ سِنّا ً أو علاقة ينبغي أن تبقى في الخفاء. لِموايد العشريّة الأولى والثالثة، تجنَّب الجدال لأنَّ توقيته غير مُناسب في هذا الأسبوع.

برج الجدي

يُمكنك هذا الأسبوع توقيت القرارات المصيريّة المُهمّة. إثبتْ ذاتك وقُدراتك لِمحيطك. التخطيط المدروس كفيل بتقريبك من الهدف المنشود. في هذا الأسبوع مُناسبتان لِعيش لحظات مليئة بالحنان والمرح والتفاهُم . تَعاطُف واضح بين مواليد الجدي وسائر مواليد العذراء والسرطان والعقرب خاصّةً في الشؤون العاطفيّة وتشعر أنَّ هناك قواسم مُشتركة سَتُقرّب بينكم .

برج الدلو

الفترة المُمتدة بين 5 و 8 من الشهر هي مُناسِبة لِتُكّرس نفسك لِمسألة مُعيّنة: إنسانيّة، أساسيّة أو غيرهما. في 3 و 4 تكون أقلّ إستعداداً لِلكفاح. إستفدْ من هذه الحالة لِدراسة مشاريعك التي ستضعها على سِكّة التنفيذ. عاطفيّا ً، الأجواء مُناقضة لِلمسائل المهنيّة وعلى المواليد الإناث الإْنتباه جيّدا ً لِتلافي الأسوأ، مثلاً إنفصال غير مُنتظر. الوضع الصحّي مُستقرّ لأنك حريص على الحفاظ على صحّتك.

برج الحوت

ضاعِفْ حذرك وتحفّظك إن كُنتَ في صدد عمليات ماليّة . أُطلب وقتا ً لِلتفكير قبل الإستنتاج بدلاً من إقحام نفسك في مخاطر غير مُتوقّعة. لا تُخالف القوانين والعادات المُتبعة في البلد الذي تكون فيه إن كان بلدُك أو خارج الوطن. لا تُهمِل الشريك العاطفي ولا تَكُنْ باردا ً لئلاّ تُثير شكوكه. الفتاة الحوت قد تُواجه مُشكلة إذا لم تتمكّن من ضبط رغباتها والإختيار بين علاقتين .

×