ماذا في توقعات الأبراج الهوائية لشهر أكتوبر

المريخ والشمس والزهرة من الكواكب التي ستُدخل التغييرات على توقعات الأبراج الهوائية: الدلو، الجوزاء والميزان. فماذا في توقعات الأبراج الهوائية لشهر أكتوبر.

برج الجوزاء

من جهة العمل ، أمامك تقدّم جديد سَتتوضّح معالمه أكثر فأكثر خاصّةً إذا كُنتَ مُبدعاً وخلاّقاً، بسبب وجود الشمس في الميزان الذي هو برج صديق لِلجوزاء، قد تختلط الأفكار ببعضها وستحتار من أين ومتى تبدأ. الأمور ستتقدّم أيضاً في حياتك العاطفيّة وذلك بفضل تأثير المريخ الذي هو كوكب القوّة والحركة والذي سَيُعطيك الإندفاع لِتمضية وقت مُمتع مع الشريك العاطفي أو الزوج.

برج الميزان

هذا الشهر عندك شغل وتعب كثير، لكن بِفضل وجود المريخ والشمس في برجك الأمور سَتتقدّم يوماً بعد يوم. وهناك بعض الصفقات المهنيّة ستتمّ وبعض الإقتراحات سيتمّ المُوافقة عليها أو ملف قديم يتمّ إقفاله. من جهة الحُبّ، لا تعتمد على كوكب الزهرة Vénus ، فقد لا يُلبيّك في الأوقات الحسّاسة والحرجة خصوصاً لنساء العشريّة الثانية. شهر مُناسب لأهل الفن والإعلام والشأن العامّ.

برج الدلو

فترة حظّ تمرّ من أمامك هذا الشهر وعليك إذن بإلتقاط الفُرص السانحة. مع وجود الشمس ومركور في الميزان ووجود المريخ في وضع داعم لك، أنتَ ستكون مليء بالحيويّة والأفكار والقُدرة على تحقيق أي فكرة مهما كانت صعبة أو مُعقّدة لأنَّ خيالك سَيُساعدك في إبتكار العلاج لِكُلّ المشاكل أو العراقيل المُحتملة في طريقك. ركزّ على أعمالك ، لكن لا تنسَ أحبائك وأصدقائك حتى لا تقع في فخ المُعاتبة.