توقعات برج الميزان العاطفية 2021

توقعات برج الميزان العاطفية 2021
توقعات برج الميزان العاطفية 2021

يحمل العام 2021 علاقات حب لمولود برج الميزان، لكن رغم ذلك فإن هذا العام ليس مؤاتياً للزواج بالنسبة لمولود برج الميزان. فماذا ينتظر برج الميزان من توقعات على الصعيد العاطفي؟

ماذا في توقعات برج الميزان العاطفية 2021

في الحُبّ وفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب، فإن المتزوجين يواجهون بعض المتاعب بين 7 يناير وآخر فبراير تحت تأثير المريخ Mars. الربيع يحمل معه الأفراح ومشاريع السفر. الخريف يحمل معه فكرة إنجاب طفل لِلبعض، ولِلبعض الآخر تغيير ديكور وأثاث البيت.

لِلعازبين، كوكبا جوبيتر وساتورن تدعمان لِقاءات عاطفيّة جديدة. الأوقات المُفضّلة هي بين 1 و22 يناير لِمواليد العشريّة الأولى والثانية وبين 1 و 16 فبراير لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة وشهر سبتمبر لِجميع المواليد.

ووفق توقعات عالم الفلك ماغي فرح، فإن هذا العام يحمل علاقات حب، بين شهري أبريل ومايو، بعيداً من محيط الميزان الإعتيادي، ومن الممكن أن يجد نصفه الآخر إذا كان عازباً، في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر خلال شهر مارس أو أبريل.

يحمل كوكب فينوس مع وصوله إلى برج الجوزاء في الخامس عشر من آيار مفاجآت سارة جداً على الصعيد العاطفي. وقد يتخلل هذا العام علاقات بعضها قد تكون سرية، والبعض الآخر بغية التسلية فقط. يتحدّث الجو العام عن مغامرات وارتباطات غير حقيقية لمعظم مواليد الميزان وإنما عابرة، وربما هذا العام ليس عاماً مؤاتياً للزواج بالنسبة لبرج الميزان.

×