ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

أسبوع جديد يحمل معه أحداثاً ومفاجآت لجميع مواليد الأبراج. إليكم توقّعات الأبراج لعالم الفلك د. سمير طنب من السبت 25 سبتمبر إلى الجمعة 1 أكتوبر 2021.

برج الحمل

سَتُحاوِل تسيير أعمال كُنتَ بدأتها الشهر الماضي وتكون في موقع قوّة في وضعك المهني. سَتتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخولّك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة. إن كُنتَ مُرتبطاً بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة. إن كُنتَ عازباً ستسأل نفسك حول المُغامرات العابرة التي لا تمنحك الفرح والراحة اللازمين. حظّ خاصّ لِلفتاة الحمل من مواليد العشريّة الأولى والثالثة.

برج الثور

تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. بعض المشاكل المهنيّة المُحتملة وعليك ضبطها والنظر إلى البعيد لا فقط إلى الوقت الحاضر. تسعى إلى الإفادة رسميّاً من مؤهّلاتك وإنجازاتك (مثلاً عبر تنويه أو ترقية...). تكون جذّاباً هذا الأسبوع ومحطّ أنظار الجميع. على الرغم من النجاحات المهنيّة الجيّدة ، فإنّك تشعر بتعبٍ صحيّ وتعمل على تهدئة هذا التعب وإزالته عبر تخفيف نشاطاتك وضبط طموحاتك السريعة.

برج الجوزاء

تكون ميّالاُ إلى الكمال والدقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسنا نظراً لإتقانك لِعملك، لكن لا تتّكل على مُعاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة. في 25 و 26 من الشهر تتخلّص من بعض الأعباء المُختلفة. في 27 و 28 يُفاجئك المُقرّبون بِمبادرات رائعة. في 28 و 29 جردة إيجابيّة عن حياتك المهنيّة ، لكنك ترى أنَّ هناك نقاطاً يجب وضعها على الحروف.

برج السرطان

لا تَكُنْ مُتسرّعا ً في ما يخصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني . أنت لست مُضطرّاً إلى إتّخاذ خيار مُستعجل . خُذْ الوقت الكافي لِتقرير ما تريد عاطفيّاً، تكون أكثر تفهّماً للآخر ولمن تُحِبّ. لِلمتزوّجين والمُرتبطين ، يكونون على موعد مع الحُبّ والحنان . تشعر بِتناغم مع الشريك. في 25 و 26 من الشهر ، ستُنفق الكثير من الأموال. في 27 و 28 يكون تنظيمك المهني فعّالاً وتكون مُستعدّاً لِلعبور إلى مرحلة جديدة أكثر بياضاً.

برج الأسد

تكون واثقاً أنَّ المرحلة التي أنتَ على عتبتها أو بدأت بها ، ستفتح لك آفاقاً جديدة. سَتُواجهك إمكانات وخيارات مُتعدّدة . لن تنطلق في العمل قبل التفكير خِشية خربطة حظوظك. إن كُنتَ عازباً ، يُساعدك وجود الأصدقاء الحميمين على نسيان شكوكك وقلقك . تُمرّر المرحلة من غير طرح أسئلة غير مُفيدة. المرأة الأسد تَجِد نفسها مُحاطة بالمُعجبين، خاصّةً مولودة شهر تموّز ( يوليو) .

برج العذراء

تستشير مُعاونيك وزملائك لِبلورة كفاءاتِهم وصقلها . تشعر بالثقة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لِمُخيّلتك وأمانيك الأغلى . سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يُمكن أن تتوسّع. إن كُنتَ عازباً ستبدو جذَّاباً في هذه المرحلة ، وعلى رغم تحفّظك، ستعرف كيف تُلفت الآخر إليك حين تكون في كامل الثقة بنفسك. في 27 و 28 من الشهر الأجواء جميعها مُلائمة لتخرج وتتسلّى. في 29 و 30 و 1 لن تتمكّن من تَجاهُل أمور مُعيّنة في المجال المادي.

برج الميزان

كوكب أورانوس Uranus سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد . ستتحرّك بنجاح، وستزداد قُدرتك على التكيّف مّما سَيُساعدك في مُعظم مشاريعك. يوحي لك كوكب الزهرةVenus  بمشاعر مُتوحّدة . سَتُخطّط لِمشاريع المُستقبل بصفاء. البعض يُفكّر بالإرتباط، البعض الآخر يُفكّر بالسفر للإستجمام مع الحبيب أو البحث عن آفاق مهنيّة جديدة. الصحّة جيّدة وذلك بفضل راحتك النفسيّة والروحيّة .

برج العقرب

كوكب المشتري Jupiter سيؤمّن لك توازنا ً داخليّاً يجعلك مُتحفّظا ً بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس . تكون مأخوذا ً بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة . تُطرَح عليك مشاريع إستثمار طويلة الأجل، بعض المواليد يستغلّها لِتعزيز وضعه وخبراته. تشهد هذا الأسبوع مرحلة عاطفيّة رائعة مع أنها لا تتضمّن مُفاجآت ويكون مصدرها لِلمتزوجين البيت والعائلة والأولاد.

برج القوس

تكون في مناخ من الحماسة والثقّة والتفهّم والتقدير، إذن والنجاح. لِلبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، لِلبعض الآخر إمكانيّة لِترقية مُفاجئة بسبب غياب مُفاجىء لِبعض المسؤولين. لِمواليد العشريّة الأولى والثانية تغييرات مُفرحة مُتوقّعة وهي ناتجة عن توجّهات جديدة . تيّار من كوكب الزهرة Venus سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات العاطفيّة أو الإجتماعيّة والتي كانت صعبة عليك حتى الآن.

برج الجدي

المهن الإعلاميّة والفنيّة تكون ميسّرة على الصعيد المالي. تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بدقّة من الإخصائييّن قبل القيام بأي عمليّة. تجهد ليكون جميع من تُحبّهم في راحة تامّة. هذه المرحلة تستمرّ كُلّ هذا الأسبوع . صحيّاً، تكون في صحّة مُمتازة . ستسمح لكَ الظروف بالحركة ومُمارسة الرياضات المُختلفة في الهواء الطلق أو النادي.

برج الدلو

يُمكنك التفكير بنجاح واضح جدّا ً لِوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ ألف فكرة وفكرة في العمل . الوضوح والواقعيّة ضروريّان إذن لِتحقيق تطلّعاتك . تَحسُّن واضح في المجال العاطفي مُقارنة مع الأسبوع الماضي، وينتج هذا التحسّن عن كونك ستولي أهمية أكبر لِمَن تُحبّ وأهميّة أقلّ لِنفسك. المرأة الدلو تسعى لِلحفاظ على حُريّتها وإستقلاليّتها.

برج الحوت

سيكون هناك جديد في ما تُحقّقه هذا الأسبوع. النجاح سيكون إلى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتّخاذ المُبادرات المُناسِبة لِتَطوُّر جيّد في وضعك المهني. إن فكّرت جيدا ً في أسباب مشاكلك العاطفيّة لِوجدت أنّك تثور لأتفه الأمور أحيانا ً وأنّك تنزع إلى الأنانيّة أحيانا ً أخرى في تصرّفاتك وأفكارك ، ما يُتعِب الشريك أو الحبيب مهما كان حبّه عظيما ً لك.