برجك ليوم السبت 25 سبتمبر

برجك ليوم السبت 25 سبتمبر
برجك ليوم السبت 25 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 سبتمبر

الحمل: مهنيا حاول أن تخفف من ادعاءاتك كي تحافظ على العلاقات الجيدة مع من يحيطون بك من دون أن تستفزهم. لا تصرف كل طاقتك الجسدية والذهنية.

الثور: حاول أن تسترجع ما هو لك بإتباع أسلوب مهذّب من دون اللجوء إلى القوة أو العنف. أمامك لقاءات مع الجنس الآخر بعضها سيكون مغرياً.

الجوزاء: عليك التفكير بالطريقة الفضلى لتحصيل حقوقك وأموالك. ننصحك بتجنّب القضايا القضائية خصوصاً تلك المتعلقة بأموال أو تركة. في الحب أنت لجوج ولا تترك مشاكلك مع الحبيب تتطور.

السرطان: حاول أن تراقب مصاريفك واستغني عن المشتريات الثانوية. عاطفيا ستشعر أن العلاقة مع الآخر مكلفة خاصة للرجال أما المرأة السرطان فتبدو متطلبة وهذا ما يبعد الرجال عنها.

الأسد: قد تعرقل مشاكل عدة تقدمك ولكن تأثيرها يبقى مرتبطا بقدرتك على التفكير والبحث عن الوسائل الكفيلة بتذليل العقبات. إحرص على عدم إزعاج الشريك لئلا يبتعد عنك.

العذراء: ستتعرف إلى أشخاص ستكون لقاءاتك معهم مغرية حاول أن تكون أكثر تبصراً هذه المرة. مهنياً، تسهيلات تحصل عليها تجعلك ترتاح على جميع الأصعدة.

الميزان: لو تصرفت بطواعية وليونة سيتجه كل شيء إلى الأفضل. على الصعيد العاطفي إستعن بحسك لإختبار صدق مشاعر الذين يحيطون بك. كن أكثر تنظيما لأن الفوضى بإنتظارك.

العقرب: تواجهك اليوم عدد من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها إلى حد جرك إلى الدخول في صراعات علنية. عاطفيا أنت متطلب وهذا يزعج الشريك ويبعده عنك.

القوس: إذا كنت في صدد دراسة مشروع سفر إما بداعي الدراسة أو العمل فأنت على وشك البدء بالمرحلة التنفيذية التي تحملك من ميدان الحلم إلى ميدان الواقع.

الجدي: أنت مدعو إلى المناقشة والحوار والإستماع على وجه الخصوص لأراء الآخرين. أنت مستقر وثابت الأفكار وهذا الأمر يضمن ثبات العلاقات ونجاحها.

الدلو: البعض يشعرون أنهم عالقون في دائرة مفرغة تجرهم دائماً إلى نقطة البداية مع مشكلة شراكة إستنفذت حتى اليوم وساطات المصلحين. لا تتأخر عن حسن أداء واجباتك وأعمالك.

الحوت: في وسعك أن تستفيد من فرص إيجابية يهيئها لك أحد المقربين او تأتي بمحض الصدفة ولكنها تصب في مصلحتك العاطفية. لديك أيضا فرص مهنية جيدة من خلال التعارف مع أشخاص عليهم القدر والقيمة.

مولود اليوم:

مولود 25 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه التوازن النفسي والعقلي والأخلاقي وهو سهل الإندماج مع التطورات سواء أتت من الظروف او الناس. يحب بأسلوبه الخاص وهو يظلّ يحتفظ بمشاعره الى حدود مهنية ثم يكشفها في الوقت المناسب.

×