كيف يوثر حجر هذه الأبراج على حياتهم الزوجية

كيف يوثر حجر هذه الأبراج على حياتهم الزوجية
كيف يوثر حجر هذه الأبراج على حياتهم الزوجية

تميّز صفات الأبراج كل مولود عن الآخر، كما أن الأحجار تؤثر على صفات الأبراج وحتى على حياتهم الزوجية وعلى المستوى العاطفي عموماً. إليكم كيف يوثر لبحجر على صفات الأبراج وعلى حياتهم الزوجية.

صفات الأبراج وإرتباطها بالأحجار الكريمة:

برج الحمل: برج ناري يناسبه الياقوت الأحمر رمز الشجاعة والعزيمة .  وهذا ما يساعدك على التحلي بالمرونة والقدرة على التفاهم والإنسجام مع شريك حياتك.

برج الثور: الصفير الأزرق يساعدك على التحلي بالصبر والتحكّم بإنفعالاتك وهكذا يمكنك التفاهم مع زوجك والحفاظ على هدوئك ووضع حد للكثير من الخلافات.

برج الجوزاء: الجمشت يساعدك على التعامل بسهولة مع الآخرين. كما أنه يجعلك تتمتعين بالقدرة على التعبير عن أفكارك.

برج السرطان: بفضل إرتباط برجك بحجر الزمرد، فإنّك تسعين دائماً إلى إكتشاف ذاتك وإلى تصحيح أخطائك وخصوصاً تلك المتعلقة بالتعامل مع زوجك.

برج الأسد: الألماس رمز المجد يعني أنك تتمتعين بقوة الشخصية والشجاعة وبالقدرة على تحقيق كل المخططات التي تضعينها. لكن يمكنك في الوقت نفسه أن تتراجعي عن مواقفك وقراراتك بطريقة مزاجية.

برج العذراء: برج ترابي يناسبه العقيق والذي يدلّ على الثبات والإبداع . يساعدك هذا الحجر على التمتع بالدقة في كل ما تقومين به. وهذا ما يحظى بإعجاب شريك حياتك. إلا أنّه يجعلك كثيرة الانتقاد، ما ينعكس سلباً في بعض الأحيان على علاقتكما.

برج الميزان: ارتباط برجك بحجر اليشم يعني أنه يمكنك تحمل الكثير من المسؤوليات وأنك تتمتعين بقوة داخلية تساعدك على مواجهة المشاكل والصعوبات من دون أن تشعري بالإرتباك.

برج العقرب: برج مائي يحتاج الفيروز التركوازي والذي يجلب الهدوء والحظ ويحفظهم من الحسد.

برج القوس: برج ناري ويناسبه الياقوت الأزرق لجلب الهدوء لإندفاعه الكبير ويدل ارتباط هذا الحجر ببرجك على أنّك قادرة على نسيان كل الأمور التي تزعجك بشكل فوري. وهذا ما يضفي على حياتك دائماً أجواء الفرح.

برج الجدي: برج ترابي ويناسبه العقيق الأخضر الذي يمكّنك من مسامحة الأشخاص الذين يسيئون إليك. فهو يجعلك تتمتعين برحابة الصدر.

 برج الدلو: برج هوائي ويناسبه الكوارتز الوردي وهو يؤثر بشكل إيجابي جداً على حياتك الزوجية، إذ يجعلك تُشعرين أفراد أسرتك بالإستقرار وتحاولين تلبية كل إحتياجاتهم وإن سبب لك هذا التعب الشديد.

برج الحوت: حجر اللابرادوريت يساعدك على التخلص من الإكتئاب والتحلي بالشجاعة. كما أنه يجعلك في الوقت نفسه شديدة التعاطف مع كل من يحتاج إلى ذلك.

×