برجك ليوم الخميس 23 سبتمبر

برجك ليوم الخميس 23 سبتمبر
برجك ليوم الخميس 23 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم

الحمل: العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه اليوم. نظّم نفسك، وأوقات عملك وراحتك وتناول الأطعمة الخفيفة ونم باكراً حتى تستعيد نشاطك وحيويتك ولا تنسى ممارسة الرياضة أو المشي.

الثور: ينصبّ إهتمامك على مراجعة حسابات مشتركة أو إعادة النظر بعلاقة عملية مع أطراف اخرى قد تكون على صلة بتركة أو وصية. حياتك مع الشريك العاطفي مرتاحة ومضمونة اليوم.

الجوزاء: نظرتك الإيجابية وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. حياتك العاطفية متقلبة اليوم وغير مريحة لك ولشريكك.

السرطان: أنت منفتح ومفعم بالعاطفة في هذه الفترة وهذا ينعكس إيجابياً على نفسيتك ونفسية الشريك وحتى على من تتعامل معهم مهنياً واجتماعياً.

الأسد: حاول أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى القوة والإنتقاد. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عما يختلج في قلبك.

العذراء: كما في كل القصص المتعلقة بالمال، يتوقع أن تحدث بعض التشنجات أو الممانعة من قبل الآخرين. إتصالاتك العاطفية تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح إليها على المدى البعيد.

الميزان: إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحديات المهنية. لا تحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إذا حصلت حتى ولو كنت قد إستشرتهم سابقاً.

العقرب: تتجه أنظارك نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة إلى تمهيد الدرب من أجل الشروع بأعمال جديدة. إذا كنت عازباً تبحث عن الحب والإستقرار النفسي والعاطفي.

القوس: في الحب أنت عفوي وصريح وقد لا يرضي هذا التصرّف الشريك العاطفي لأنه سيصير عصبياً وحذرا منك. الوضع المالي طبيعي ولا مفاجآت سلبية تذكر.

الجدي: البعض تتاح له الفرصة لتجديد حلم قديم بالسفر سواء طلباً للعلم أو العمل. للموظفين ربّ العمل مرتاح لأدائكم المهني فلا تخيبوا أمله في الأيام المقبلة.

الدلو: لا تبالغ في لوم نفسك والآخرين. كل منا يتعلّم من تجاربه. إبتعد عن المزاجية خاصة في أي علاقة إجتماعية أو عاطفية. في العمل أنت مثابر ودقيق وناجح ومستقرّ.

الحوت: تنفتح الافاق أمامك وتتعزز مشاريعك المتعلقة بالسفر البعيد وأحيانا الهجرة أو الدراسة في الخارج. قد تمرّ بفترة مقلقة على الصعيد العاطفي، فخذ حذرك.

×