برجك ليوم الثلاثاء 21 سبتمبر

برجك ليوم الثلاثاء 21 سبتمبر
برجك ليوم الثلاثاء 21 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 21 سبتمبر:

الحمل: مارس هواية محببة فهي تساعد على التخفيف من التشنج. إذا كنت تلاحق قضية قضائية فستلاحظ أن الأمور تسير على أحسن ما يرام.

الثور: تجنّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصاً في مجال عملك ومهما كان مركزك، فاللياقة في التعامل والديبلوماسية تؤمن ثماراً أوفر. اللقاء العاطفي يريحك.

الجوزاء: تميل اليوم إلى الوحدة حتى لو كانت علاجا مفيدا لتهدئة الأعصاب ومراجعة النفس إلا أن البحث عن رفقة أشخاص تثق بهم وترتاح لهم تساعدك على تخطي قلقك وعصبيتك ووحدتك.

السرطان: أحياناً تجد نفسك أمام خيارين: إما التخبط في مشكلات دون تركيز، فما أن تتسرع بحل إحداها حتى تجد أن الأمور تتعقد مجدداً، وإما الإنصياع مؤقتا وبحكمة لوضع يفرض نفسه، ريثما تجد الحلول الملائمة.

الأسد: لا تتردد في شأن الترقب من المسؤولين في أي شأن من شؤونك. إذا لزمك أية مساعدة اليوم فأنت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيوية وتجد نفسك منطلقا في متابعة مشاريعك بنجاح وإتقان.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً تبدو في هذه الاونة مصراً على بلورة الوضع في حياتك الأسرية. عبّر أكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تابع أعمالك دون كلل أو ملل.

الميزان: تتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب الحظ لعدة أيام. تكتشف أن بعض من كنت ترتاح إلى وجودهم قد إبتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الإجتماعية.

العقرب: حاول أن تنوع حلقة علاقاتك بالإضافة إلى مراكز إهتمامك. لا تخف من المبادرة ومن الإعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً إذا وقعت في المكان الجدير بها.

القوس: انتِ تميلين إلى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد ترضيك خاصة بعد أن عملتِ على تكوين  شخصية خاصة بك لم يعد في وسع الآخرين تجاهلها.

الجدي: تشعر أنك محبوب وقد تشعر أن قلبك يندفع مجدداً إلى الحياة والحب. إمكانيتك الجسدية والعصبية جيدة وتعينك على توفير جهود مهمة في العمل والطموحات الشخصية والعائلية.

الدلو: اليوم يتغيّر وضعك العام إلى الأفضل وستزول أي عقبة سابقة تشعر بثقة بنفسك من جديد ويجعلك أكثر تفاؤلاً وحيوية مع الجنس الآخر والمجتمع.

الحوت: ستلاحظ أن ذاكرتك تحسّنت وبت تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وأيضا نشاطك الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب أنت نظامي  ولا تقبل بالخطأ من الشريك.

مولود اليوم:

مولود 21 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه العناد والإصرار على الرأي والإحساس بالواقع. لكنه روحاني وليّن الجانب، حسن المعاشرة وقوي الحجة. المرأة المولودة تتميّز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية.

×