برجك ليوم الأحد 19 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 19 سبتمبر

الحمل: قد تأخذ منك واجباتك الإجتماعية جزءا من نشاطك وإهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية إلى حضور حفلات وأنشطة متنوعة. في الحب، أنت متطلب وغيور.

الثور: بعض الأصدقاء قادرون على مساعدتك على الإنطلاق وتأمين العون المادي لك إذا ما احتجت إليه. رزقتك في خطر اليوم فانتبه.

الجوزاء: البعض قد يبادرون في ظل الظروف الفلكية الحالية إلى مصالحة صديق بعد خلافات قديمة. إذا كنت من أصحاب الأحلام فقد يتاح لك تحقيق حلم عتيق ومحيطك سيستفيد منه.

السرطان: البعض يحاولون إغتنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به. بعض المشاكل واردة مع الزوج بسبب موضوع الأولاد.

الأسد: لا تتذمر واستفد من الدعوات الإجتماعية لترسيخ العلاقات الإجتماعية والتعرف على أشخاص تفيدك خدماتهم. صحتك جيدة اليوم ولا داعي للسراب والوهم.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً يسود نوع من التفاهم بينك وبين الشريك وهذا يدفع بالأجواء إلى الاضطراب. تجنب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين بالماء العكرة.

الميزان: إذا واجهتك مشاكل في العمل إبحث عن حلول عقلانية تشترك بها مع الزملاء والمعنيين بها. تشهد هذه الفترة تطوراً في الأوضاع العاطفية نحو الأفضل والأكثر استقراراً.

العقرب: اقترابك من المسؤولين ومستواك اللائق في التعامل مع أصحاب العمل والزملاء هما بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك ويفسح أمامك المجال لطلب ترقية أو زيادة على الراتب.

القوس: البعض يتعاملون مع مؤسسة حكومية أو مؤسسة كبيرة وهذا في صالحهم. تنشط اجتماعياً، أما عاطفيا فأنت متفائل لأنك ترى نفسك بارع اليوم في الكلام والتعبير.

الجدي: مظهرك اللائق وما تشعر به من تألق يزيدان جاذبيتك ويمنحانك فرصة للتعرف بشخص قادم من سفر بعيد. في العمل أنت مجتهد ومثابر.

الدلو: تنجح في الإتصال بشخص موجود في الخارج ولكنه قادر على دعمك في تحقيق أحد طموحاتك. تشعر وكأن الحظ يبتسم لك في كل ما تنوي القيام به للتقرب من الحبيب أو المجتمع.

الحوت: لا تقع والشريك العاطفي في فخ شد وإرخاء الحبل ولا تحاول فرض كلمتك عليه بالقوة. إبتعد عن العصبية كي ترى الأمور بوضوح أكبر ولا تدير إذنيك للتحريض والتشويش.

مولود اليوم

مولود 19 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد وهو كوكب الأفكار والخلق وهو يهبه هذه الصفات. يتميّز بالدقة وحب التفاصيل والتقيد بالواجبات. عاطفي بأسلوبه الخاص وهو لا يغار ولا يشكّ.