برجك ليوم الجمعة 17 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 17 سبتمبر

الحمل: تستقطب إنتباه من حولك. تشعر بالرضى والإرتياح وتبثّ هذا الشعور من حولك. إحرص على تقدير نصائح من يحبونك وتثق بهم وعلى مشاركتهم في بعض النشاطات والإهتمامات.

الثور: تشعر اليوم وكأن الأمور تنساب بسهولة في الدرب الصحيح أو أقلّه الدرب الذي تبغيه لها. عاطفياً المرحلة إيجابية وحيوية وواعدة وعليك إستغلال الفرصة السانحة.

الجوزاء: كل المؤشرات تدل على أنك في وضع يسمح لك بفرض شروطك. تتصرف بديبلوماسية وحنكة. تعرف اليوم دعماً كبيراً من المقربين منك ومن أفراد العائلة في جميع مشاريعك ونشاطاتك.

السرطان: إذا لم تحمي مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش. الأمور العاطفية أيضاً ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك.

الأسد: المبادرات التي تقوم بها تعد بالنجاح وكأنك على موعد مع الحظ بغالبية الوقت. دلل أحباءك. في الحب انت صريح وهذا ما يجرح شعور الشريك.

العذراء: حافظ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس ولا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً.

الميزان: تشعر بالنشاط والحيوية. ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لأنها جد مفيدة خاصة للذين ينوون السفر والإستجمام والسياحة.

العقرب: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. الحب ميسّر اليوم خصوصاً لموالية العشرية الثانية والثالثة من البنات.

القوس: تميل اليوم إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع. الحبيب يستحق منك الإهتمام فلا تهمله بسبب إنهماكك في العمل والإنشغالات الأخرى.

الجدي: تمتع بعطلتك ولكن حاذر على صحتك من مفاجآت تغيير المناخ السريع. أنت نشيط لأنك تنهي أعمالك العالقة ببراعة. كن ودوداً مع الحبيب تربحه.

الدلو: إعرف كيف ومتى تلتقط الحظ حتى يأتي إليك ضاحكاً. الوقت ملائم لإثبات شخصيتك وانفتاحك الفكري وقدرتك على التكيّف السريع. في الحب أنت حنون وودود مع الشريك والزوج.

الحوت: إذا شعرت أن الأمور مسهّلة معك، من الأفضل أن تتريّث وتصبر على نعمتك من أن تقع ويستحيل عليك الوصول. عاطفيا أنت متطلّب وموصوف بالنكد وهذا ما يزعج الحبيب

مولود اليوم

مولود 17 سبتمبر الذي ينتمي إلى برج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الوضوح والرؤيا البعيدة والثقة بالنفس والمزاج الهادئ والمتزن والمنضبط. في العمل هو نظامي وواقعي وعملي ويكره الفوضى والفوضويين.