برجك ليوم الإثنين 13 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 13 سبتمبر

الحمل: ستكون متردداً في إتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك أو علاقتك العاطفية المفضلة. قاوم نزعتك إلى التغيير واتجه صوب الإستقرار.

الثور: تلتقي بأشخاص مناسبين لك إجتماعيا ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب أيضا خاصة لرجال الأعمال. صحياً انت مستقر وتحافظ على نشاطك بالرياضة والمشي في الطبيعة تحت أشعة الشمس.

الجوزاء: أنت في حالة إنتظار منذ أيام قد تصلك أخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والإجتماعي. كن صبورا ولا تستعجل الأمور.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب أنت عاطفي عموماً لكنك خجول ومتردد ولا تبادر.

الأسد: المراهقون سيسببون للأهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسية والتفهّم. في العمل كن صبوراً. في الحب الوضع يكون أفضل وميالا للثبات والتقدم

العذراء: في الحب عليك ان تكون كريماً ومعطاء سواء في الهدايا الرمزية او بالكلام الجميل لا تكن انانيا ومغرورا كعاداتك لان هذا سينعكس سلباً على قراراتك الهامة والمصيرية.

الميزان: ستحتاج اليوم إلى صديق يقف معك في المواقف الحرجة ويعطيك الأفكار الإيجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك في محبة المقربين لك ودعمهم لك عند الحاجة والضرورة.

العقرب: في العمل هناك حوار ودعم وتعاون. في الحب النساء مسرورات من الشريك. إنتبه من تبذير المال لأنك ستندم لاحقا ولن تستطيع إستردادها بالمستقبل إلا بصعوبة وجزئياً.

القوس: أجواء جميلة في محيط العمل وهناك تقاسم للأدوار والمسؤوليات. بين الأزواج هناك أيضا تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الأولاد.

الجدي: تستطيع التخلف من إنفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة واليوغا والتأمل. المرأة العاملة تجتهد في عملها وتسعى لتحقيق إنجازات واقعية.

الدلو: تعاطى اليوم مع أشخاص تثق بهم فقط لأنك معرض للغدر والخيانة. الإنتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطاً عاطفياً أنت متقلب ولجوج ومتعب.

الحوت: ستستمع إلى نصائح أصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والكفاح والإنتاج وإستغلال الفرص.

مولود اليوم:

مولود 13 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميّز بوضوح الرؤية والصراحة والعفوية في الكلام والتصرف. طموح ولديه إمكانيات عديدة للنجاح لأنه يحب تعلم كل شيء جديد.