برجك ليوم الأحد 12 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 12 سبتمبر

الحمل: تحتاج اليوم إلى الراحة والنوم وتغذية مناسبة. لست متحمساً إلى العمل والتعب بل إلى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالأحبة من الجنسين لكن لا تبالغ ولا تنسى واجباتك المهنية والعملية.

الثور: ثق بنفسك اليوم في الأمور التي لا تصدّق لأن التفاؤل هو قوة إيجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والإختلاط بالناس.

الجوزاء: كن حذرا في أي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لأنك معرّض للغش والاحتيال. الفتاة ناجحة اليوم في عملها وحياتها الخاصة.

السرطان: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لأن الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لأنها تغذي فكرك وروحك وتجعلك تواجه الحياة بثقة أكبر وأمل واعد.

الأسد: هذا اليوم يحتاج إلى الإغراء والحذاقة لأنك لن تتمكّن من إقناع الآخرين بوجهات نظرك المهنية والإجتماعية والعاطفية. حافظ على صحتك ولا تتعب نفسك اكثر من قدرتها.

العذراء: ستكون شاعرياً وتتذكر الأيام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول أن تكون أكثر واقعية وإنصرف إلى عملك ولا تتلهى بالتفاصيل الفارغة.

الميزان: ستلجأ اليوم للطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو أيضا دواء طبيعي للروح والجسد. لكن لا تنسى عملك وواجباتك تجاه الآخرين وتجاه نفسك والمجتمع. 

العقرب: أعمالك الإدارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. المرأة تجد حلولاً عملية لمشاكلها الزوجية وللنواقص التي يخلو منها منزلها.

القوس: اليوم يكون تفكيرك منصباً على أمورك الشخصية ولن تهتم بقضايا الآخرين. الزوجة قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلباتها الشخصية وأنانيتها الواضحة.

الجدي: اذهب إلى لقاء الآخرين فهذا سيكون فرحاً لك. كن فضولياً وإبحث عما يفيدك في مواهب الغير، فستأتيك اليوم أفكار إيجابية تساعدك على النجاح والتألق.

الدلو: الإنسان الجريء يكون اليوم مكافأ على أتعابه وجهوده. إذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحب إيجابي اليوم تصاعدي ومعد.

الحوت: عليك بإختيار الأشياء المناسبة لك في العمل وعلى قراراتك العاطفية أن تكون صائبة وإلا ستدفع ثمناً سلبياً في أوقات لاحقة. لا تكن فضولياً وحشرياً.

مولود اليوم

مولود 12 سبتمبر ينتمي إلى برج العذراء يتميّز بالجرأة الأدبية وسهولة الكلام والتعبير لأنه عفوي وصريح ولا يهاب الناس. عاطفي بأسلوب متميّز يجعله لا يشبه احداً في طريقة حبّه.