3 أبراج يتجاهلهم أصدقاؤهم أثناء اقتران القمر بعطارد

يتساءل بعض مواليد الأبراج عن سبب تجاهل أصدقائهم لهم وعن الخطأ الذي إرتكبوه، أما السبب الحقيقي فهو القمر الملتحم بعطارد إعتبارًا من 8 سبتمبر 2021، خلال هذه الفترة يمكننا أن نتوقع أن تكون الاتصالات خاطئة، وأن تتعطّل الإشارات.

فمن هم مواليد الأبراج الثلاثة الذين سيتعرّضون للتجاهل من قبل أصدقائهم؟

برج الحمل

يمنحك اقتران القمر-عطارد الشجاعة لتقول ما يدور في ذهنك - وفي أي وقت من النهار أو الليل. أنت بشكل عام شخص ليس لديه مشكلة مع هذا على الإطلاق، ومع ذلك ستشعر بحرية أكبر في كلماتك. يعرف أصدقاؤك هذا عنك، ويسامحونك في كثير من الأحيان، لكن هذه الطرق المجنونة الخاصة بك ليست دائمًا موضع ترحيب، وسيختار العديد من أصدقائك تجنب التواجد معك.

إذا شعرت بالتجاهل اليوم أثناء هذا العبور، فإطمئن لأن الأمر لن يدوم طويلاً.

برج الجوزاء

بالتأكيد ستشعر بالتجاهل خلال هذا العبور، ولن تفهم سبب رغبة أي شخص في فعل ذلك لك. مع وجود عطارد إلى جانبك، فأنت تعرف كيفية إتقان المحادثة وتحب أن تلعب دور الملاك المفيد؛ أنت الشخص الذي يأتي لإنقاذ شخص آخر - لكنك تريد مكافأة على سلوكك. في بعض الأحيان ، تنقلب عليك طبيعتك المساعدة، وتتركك وحيدًا مع الشعور بأن أصدقاءك يتجاهلونك.

برج الأسد

أنت محبوب بين أصدقائك - ولا شك في ذلك. ولكن يمكن أن تكون متطلبًا حقًا، وعندما تريد الإهتمام، يكون ذلك الآن أو أبدًا؛ فأنت لا تأخذ "لا" كإجابة وتعتقد أن الجميع يعمل على "وقتك". فإذا كنت بعطلة يجب أن يكون العالم كذلك، وإلا فيجب أن يكون الجميع بجوارك ومتاحين للاهتمام بك. وعندما ترى أن أصدقائك يهتمون في حياتهم الخاصة، فأنت لا تقبل ذلك، وتعتقد أنهم يكذبون عليك، لكن في الحقيقة هم لا يتجهلونك إنما يعيشون حياتهم فقط في وقتهم  وإذا كان هذا يزعجك ، فحاول أن تفهم أنك لست الشخص الوحيد في العالم.