النسخة الإلكترونية

تأثير شهر سبتمبر إيجابي على مواليد هذه الأبراج

تأثير شهر سبتمبر إيجابي على مواليد هذه الأبراج
تأثير شهر سبتمبر إيجابي على مواليد هذه الأبراج

تشهد الأبراج في شهر سبتمبر 2021 بعض التغيّرات  بسبب حركة الفلك والكواكب خلال هذا الشهر، وفي حين تواجه معاكسات وعقبات عدداً من المواليد، إلا أن بعض الأبراج في شهر سبتمبر ستكون على موعد مع تأثير إيجابي خصوصاً بسبب تواجد كواكب المريخ والزهرة ومركور في أبراج صديقة.

فما هي الأبراج في شهر سبتمبر التي ستشهد تأثيراً إيجابياً وفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب؟

برج السرطان

المريخ موجود في برجك ومن 19 إلى 23 مركور يتواجد أيضاً في العقرب ، هذا سَيُسرّع مشاريعك وسَتتعرّف على أشخاص مُهمّين لكَ في المجال المهنيّ والإجتماعيّ. الشمس موجودة أيضاً في العذراء وهي سَتمنحك الكاريزما والجاذبيّة، حضّر نفسك إذن أن تكون محبوباً ومُقدَّراً. إجتماعيّاً ، إعرف كيف تُعبّر عّما يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدّداً. تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة ودون إضاعة لِلوقت.

برج العذراء

هذا الشهر المشاريع المهنيّة ستأخذ كُلّ إهتماماتك خاصّةً أنَّ الشمس والمريخ ومركور سَتُقوّي فعاليّة إنتاجك المهنيّ والعمليّ . مع نهاية الشهر ترى أنَّ ما تنتظره من إستحقاقات مهنيّة ولقاءات وإجتماعات سترى النور . عاطفيّاً ، كوكب الزهرة Venus يُحضّر لك أوقاتاً حلوة بدءاً من 20 من الشهر. النشاط والإندفاع النفسي ينعكسان إيجاباً على صِحّتك الجسديّة شرط ألاّ تتعدّى حدود طاقتك.  إمكانيّة تعارف واردة بِكثافة لِفتيات وشبّان برج العذراء.

برج العقرب

الشمس موجودة في العذراء ومركور موجود من 9 إلى 23 في برج السرطان الذي هو برج صديق لك، هذا الوضع الفلكي مؤاتٍ جدّا ً لك على جميع الأصعدة : ترقية،  مشروع يصل إلى خواتيمه ، فُرص يجب إلتقاطها . حياتك الشخصيّة على العكس ستكون حسّاسة بسبب مُربّع الزهرة الذي قد يُسبّب سوء تَفاهُم بين حبيبين أو زوجين . كُنْ مُعتدلاً في تعاطيك مع الآخرين سواء في المجال المهني أو الإجتماعي خاصّةً في النصف الثاني في الشهر.

برج القوس

الشمس ومركور والمريخ في أوضاع فلكيّة مُلائمة ممّا يُساعد على المشاريع الماديّة والمهنيّة مثل شراء عقار ، تغيير ديكور المنزل وشراء سيارة . في الحُبّ ، فينوس الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك يُعطيك مشاعر عميقة ومُتبادَلة . الفلك عموماً يمنحك فرص وإيجابيّات قادرة على تغيير حالك إلى الأفضل إن على المستوى الصحّي أو النفسي أو العملي. أنتَ حالياً تشعر برغبة قويّة تدفعك نحو الدراسة والمُطالَعة أو إلى الإنضمام لِدورة ثقافيّة أو علميّة . يطرأ أيضاً تَقدُّم على علاقاتك الإجتماعيّة بعدما أصابها الفتور والتراجُع في أوقات سابقة .

برج الحوت

مع وجود الشمس وعطارد والمريخ في برج العذراء الذي هو برج صديق لِلحوت ، يكون مزاجك إيجابيّاً ولديك الحماس والإندفاع إلى كُلّ شيء. في المجال العملي ، هناك إمكانيّة لِحسن سير المُفاوضات التجاريّة ، تغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في المعاش . عزيزي الأوراق الرابحة في يديك وعناصر النجاح معروفة وخصوصاً الجرأة والعمل الجدّي والحثيث والتعامُل الديبلوماسي في علاقتك بالمحيطين بك. إذاً ضَعْ مشاريعك على السِكّة ولا تنسَ وأنتَ في عزّ إنشغالك أين تَكمُنْ القيم الحقيقيّة.

×