3 أبراج تغرق في الحب أثناء إقتران القمر بنبتون إعتبارًا من 24 أغسطس

ثلاثة أبراج ستغرق في الحب، أثناء عبور نبتون المقترن بالقمر إبتداء من اليوم 24 أغسطس 2021. فنبتون المقترن بالقمر يروّج للأوهام والأحلام والخيال، وهذا وقت خاص للغاية لأبراج الثور والحوت والسرطان.

3 أبراج تغرق في الحب أثناء إقتران القمر بنبتون

برج الثور: لا يتطلب الأمر الكثير حتى ترمي نفسك وعقلك وجسدك وروحك في الحب - وإذا كان ذلك يعني أنك تفقد مسار الوقت، فلا داعي للقلق. تستسلم تمامًا للحب وكل ما يجلبه، والشخص الذي تشارك معه حاليًا قصة الحب، هو النقطة المحورية لكل أفكارك الجيدة. سوف يجعلك إقتران القمر بنبتون تنغمس في مشاعر إيجابية ومحبة. ستستيقظ سعيدًا، وتقضي اليوم في الخيال، وتذهب إلى الفراش سعيدًا - كل ذلك لأنك لا تستطيع التخلص من الشعور بأنك بالتأكيد في حالة حب.

برج السرطان: لقد لفت انتباهك شخص ما، وهناك فرصة جيدة لأنك لست على علاقة - حتى الآن - مع هذا الشخص. إذا أتيحت لك الفرصة للخروج من فوضى الحياة اليومية، فستتمسك بها وتجعلها ملكًا لك. أنت تريد الحب، وترغب بشدة في أن تكون سعيدًا.

برج الحوت: لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للقفز في قطار الحب عندما تتاح لك الفرصة. ويبدو أن المهمة الكبيرة هنا من أجلك الآن. سوف يجعلك إقتران القمر بنبتون تعيش في رؤية نفقية، مما يعني أنك لا تملك سوى عيون لـ "هذا الشخص". الحب يبرز أفضل ما فيك، لأنه يمكنك الآن تخيل كل الأشياء الجميلة التي تريد القيام بها مع هذا الشخص.