أبراج تكره الزواج ما هي وأهم صفاتهم

الزواج بالتأكيد ليس للجميع، فهناك مثلاً أبراج تكره الزواج. عندما يتعلق الأمر بالثوب الأبيض، والحفل الرومانسي ، والزهور الفاخرة ، فإن بعض الناس يريدون ذلك والبعض الآخر لا. هناك سمات معينة تستند إلى علامات الأبراج المختلفة التي قد تجعلك أكثر عرضة للزواج من غيرك، أو ضمن فئة أبراج تكره الزواج، ربما يتعلق الأمر بمستوى التزامك أو حاجتك إلى الحرية.

في ما يلي علامات أبراج تكره الزواج والأقل احتمالًا للإقدام على هذه الخطوة

الدلو: يكوّن برج الدلو صداقات استثنائية، لكن حاجتهم إلى الحرية جنبًا إلى جنب مع خوفهم من الحميمية العاطفية غالبًا ما تمنعهم من الزواج. إنهم أكثر انسجامًا مع احتياجات العالم، مما يجعل من الصعب عليهم التركيز على شخص واحد فقط، لذلك سيستغرق الأمر شخصًا مميزًا لجعلهم يستقرون، وبالتالي هم أكثر أبراج تكره الزواج.

القوس: نظرًا لأن مواليد برج القوس يحبون السفر ولا يتعاملون بشكل جيد مع الروتين، فقد يشعرون أيضًا بالملل في العلاقات بسرعة إلى حد ما، ما يضعهم أيضاً على لائحة أكثر أبراج تكره الزواج.

العذارء: نظراً لحبّه للكمال، يحاول مولود برج العذراء دائمًا تحسين أنفسهم والآخرين وكل شيء. غالبًا ما يخدعون أنفسهم في التفكير أنه بمجرد "فرز" كل شيء ، فسوف يتزوجون، ولكن نظرًا لأنه لا يوجد شيء يبدو جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لهم، فإن الزواج يتم وضعه في الخلف إلى الأبد.

الجوزاء: يحب مواليد برج الجوزاء المواعدة والذهاب إلى الأماكن والاستمتاع، والإرتباط يعني بالنسبة له ان عند اتخاذ قرار بشأن شخص واحد، فإنه يلغي جميع الخيارات الأخرى وهذا صعب. كما أنه يشعر بالملل بسهولة شديدة ، لذلك يصعب عليهم التفكير في الالتزام بشخص واحد.