ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

تعارض المريخ مع كواكب أخرى وتواجد فينوس في العقرب سيكون له تأثير على عدد من توقعات الأبراج. سنكشف لكم اليوم عن توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 7 أغسطس إلى الجمعة 13 أغسطس 2021.

ماذا في توقعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

برج الحمل

كوكب المريخ في تعارُض مع كواكب أخرى، هذا سَيُسبّب خِلافات داخل جوّ العمل أو حتى ضمن العلاقات العاطفيّة. مُقابل هذا ، الشمس الموجودة في برج الأسد الذي هو برج صديق لِلحمل تقترح عليك مشاريع ترفيهيّة ، اللِقاء مع الأصدقاء الذين يتشاركون معك الهوايات المُشتركة بروح مُفعمة بالأمل والتفاؤل. لِلنساء الحمل، سَيَجدن أنفسهنّ بارعات في جذب الجنس الآخر خاصّةً مواليد العشريّة الثانية.

برج الثور

هذه المرّة كوكب فينوس الموجود في العقرب سَيُسبّب المشاكل والمُعاكسات في أجوائك العاطفيّة: شغف، غيرة، شكّ، مُناقشات عميقة ، صعوبة في التفاهُم. من جِهة العمل، تَوقَّع نهاية أسبوع ملآنة بالعمل . بدءاً من 11 من الشهر، كوكب جوبيتر سَيجعل منك إنساناً مرغوباً ومَطلوباً من الناس، ومليئاً بالفرح والحركة والتفاؤل. لِمواليد شهر مايو هناك بعض الصعوبات في أول الأسبوع، لكن الأجواء تتحلحل من مُنتصف وحتى نهاية الأسبوع.

برج الجوزاء

للأحبّة والمُتزوّجين، تعارُض الشمس مع كوكب ساتورن قد يخلق لكَ بعض المشاكل وستكون العلاقات العاطفيّة يشوبها الشكّ والمُعاتبة وبعض البرود في التصرُّفات . لكن لِحسن الحظّ المريخ سَيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنويّة والماديّة أيضاً . مولود الجوزاء يُفكّر هذا الأسبوع بأخذ عطلة والسفر إلى بلاد الأحلام في أجواء تُبعده عن الروتين والرتابة والملل. الصِحّة جيّدة إجمالاً ولا مشاكل تُذكَر إلاّ بعض حالات الحرّ التي يتميّز بها هذا الشهر مع إمكانيّة التعرُّض لِحروق الشمس والإسهال.

برج السرطان

كثير من العمل وليس في شروط مُناسبة ومُيسّرة: مع المريخ المُتعارض مع كواكب أخرى بدءاً من 8 من الشهر، يُمكنك تَوقُّع أي شيء غير مُنتظر. لكن مع وجود الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحُبّ سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كُلّ شيء. لِرجال الأعمال والتجار، هناك فُرص جيّدة يُمكن إقتناصها لأنَّ الأجواء الإجتماعيّة مؤهّلة لِلإستهلاك وصرف المال على الملذّات والترفيه.

برج الأسد

حتى لو كان كوكب فينوس يُعاكس غراميّاتك فإن معنويّاتك لن تتأثّر سلبيّاً . مع وجود الشمس في برج الأسد مَدعومة حتى 11 من الشهر بوجود مركور فهذا سَيجعلك تمضي ما تبقّى من الأسبوع بِفرح وراحة نفسيّة. تُنهي ملفاتك المهنيّة العالقة حتى تمضي أيامك بِمعنويّات عالية.  الأجواء العائليّة مُرتاحة هذا الأسبوع خاصّةً لِلمتزوّجين الذين يبحثون عن حلّ لِمشاكلهم.

برج العذراء

الشمس وساتورن يلتقيان في برج الأسد وهذا سَيُسبّب لكَ توتّر في الأجواء المهنيّة، لكنّك ستعرف بعقلك المنطقي كيف تُواجهها، لأنَّ جوبيتر موجود في برج الدلو وهذا سيجعلك تُحافظ على ثقتك بِنفسك. كوكب فينوس الموجود في العقرب سيجلب لك صداقات قويّة ستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة. على صعيد الصحّة، كُنْ حذراً وحافِظْ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة ، بمعنى آخر تَجنَّب المُبالغة في أي من شؤون حياتك.

برج الميزان

أمامك الكثير من العمل مع وجود المريخ في برجك . مُربّع مركور سَيُضيف بعض المشاكل العائليّة بدءاً من 10 من الشهر. من جهة أخرى هناك دعم من وجود الشمس ومركور في برج الأسد وهذا سَيُخفّف من تأثير مشاكلك عليك. تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أنَّ من تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتريَّث قبل الإقدام على المشتريات التي تُخطّط لها .

برج العقرب

بدءاً من 8 من الشهر ، كوكب مركور في برج الجدي يُؤمّن لك رصيد إيجابي : وضع مهني مدعوم، علاقات إجتماعيّة ومهنيّة تعتمد عليها جيّداً ، أفكار تصبح ناضجة أكثر. تحت تأثير فينوس الإيجابي سوف تمضي لحظات حميمة وأوقات مُفيدة لِرفع معنويّاتك . لا تَدَعْ الكلام يسبق تفكيرك. صحيّاً، تقوم ببعض الوعود والإلتزامات قبل التأكّد من قُدرة أعصابك على تحمُّل التعب المُحتمل.

برج القوس

بعض التعب وبعض الصعوبات ، مع ذلك ستعرف كيف تتقدَّم مُتجاوزاً العراقيل المرسومة في طريقك. بفضل وجود الشمس في الأسد والمريخ في الميزان ، مشاريع جديدة سًتُرتَسم وسيكبر مجال عملك. إجتماعيّاً ، تجِد نفسك صديقي القوس في حالة إنشغال ومُتابعة لِبعض الشؤون المُتعلّقة بِمُمتلكات مُشتركة وخاصّةً تلك التي لها علاقة بالسكن. تحصل هذه الفترة على ثقة الآخرين وتتوثّق الإلفة بينك وبينهم . البعض من مواليد القوس على موعد مع إتّصالات عديدة من مُعجبين وقد يبنون علاقة بالمُصادفة وفي لِقاء عابر.

برج الجدي

هذا الأسبوع ملآن بالإنشغالات والإهتمامات مع وجود المريخ الذي قد يُتعبك. ستكون فخوراً بجهودك وستعطي الوقت اللازم لِتتّخذ القرار المُناسب في ما يتعلّق بأفضليّة العمل أو أفضليّة الترفيه. بِدءاً من 12 من الشهر كوكب عطارد يدخل إلى برجك ويجعل كُلّ شيء معك مُسهَّل. إذا كُنتَ مُرتبطاً ، تبدأ خطوة أو مرحلة عاطفيّة جديدة مع بداية الأسبوع . تُراجِع وضعك العاطفيّ كي تَتمكّن من إدراك أخطائك وتخطو الخطوة الأولى تِجاه الشريك وأسرتك كي تستعيد العلاقة الجيّدة معهم.

برج الدلو

نهاية الأسبوع سَتكون مُثقَلة بالأعمال والهموم لكنّها مُنتِجة بِفضل وجود المريخ في الميزان الذي هو برج صديق لك. أما بالنسبة لِلشمس الموجودة في الأسد فهي ستُحرّك حظّك نحو تلقّي الدعوات وأفكار السفر. تُوجِّه النقد اللاذع لِلمقرّبين منك وقد يتفاقم الأمر إلى وقوع مُشاجرات خصوصّاُ مع الأخوّة، وأفضل الحلول الإبتعاد في هذه الفترة عن الأجواء المنزليّة والإنشغال بهواية ما أو الخروج مع الأصدقاء. الولائم من المُغريات التي يصعب مُقاومتها وأنتَ ممّن يصعب عليهم لجم شهيّتهم أمام الأطايب على رغم ما تُعانيه في بعض الأحيان من الآم في المعدة أو أقلّه إحساس " بالحرقة".

برج الحوت

الشمس موجودة في برج الأسد ومركور موجوداً أيضاً في القوس وسَينتج عنه بعض المَتاعب في عملك: مواعيد قد تُلغى، مُفاوضات مهنيّة تتعرقل. الناحية العاطفيّة ستكون أفضل بسبب وجود الزهرة في برج العقرب بدءاً من 8 من الشهر وسَتَعِدك بِلقاءات عاطفيّة مُمتعة. أمّا أنتِ سَيدتي فإذا كُنتِ من سيّدات الأعمال فستبدأين خطوة جديدة تتعلّق بِمشروع شراكة قائم بينك وبين أشخاص آخرين وتنفتح أمامك ِ آفاق جديدة تستفيدين منها لِتعزيز عملك.