توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد في شهر اغسطس 2021

يهوى برج الأسد 2021 التحدّي في هذا الشهر الذي يحمل الشمس إلى حياتك وإلى برجك، فتعلن عن انطلاقة ما أو عن مشروع أو عن غزوات تريد أن تحقق منها الإنتصار، سواء في حياتك المهنية أم الشخصية.

إليكم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد في شهر اغسطس 2021:

تنصح عالمة الفلك ماغي فرح مولود برج الأسد 2021 بأن يناضل خلال هذا الشهر في جبهات عديدة بدون كلل أو تعب، وقد ينتفض على واقع ويفرض نفسه في مجاله بدون أن يعطي فرصة للنقاش. تسجّل إنتصاراً بين 1 و11 أو تلتقط فرصة في الوقت المناسب، فمرکور والشمس في برجك يحثانك على القيام بخيارات كثيرة، خاصة على الصعيد المادي حيث تقدّم على عملية شراء أو بيع أو تبدأ بعملية إستثمارية أو تراقب أعمال البورصة وتشتري أو تبيع الأسهم، وذلك طوال الشهر وخاصة عندما ينتقل مرکور بتاريخ 13 إلى منزل المال لديك وهو برج العذراء، إلا أن المشهد الفلكي يجعلك أكثر ترؤية وهدوء وتحقظ في هذا المجال، ما يعود عليك بالفائدة الكبرى .

تلتحق الشمس بمركور في برج العذراء في 23، ما قد يوحي بدعم تتلقاه في مشروع حضّرت له طويلاً وبتطورات سريعة تحصل لكي توقّع على اتفاق أو تبدأ بإستثمار جديد أو تنجز عملية بيع جيدة. إن وجود کواکب كثيرة في برج العذراء في بعض فترات الشهر ينصحك بحسن الإدارة وبضرورة الصبر أمام أية معوّقات. يسير فينوس ومارس معا حتى 16، ثم يكمل مارس طريقه في العذراء حتى آخر الشهر، ما قد يضطرك أحياناً إلى التروي ويجمد بعض الإتصالات المادية ويجعل بعض الأحداث تدور بنمط لا يتماشى مع حماستك، إلّا أنك تستفيد من هذه الأجواء حتى تخفف من الأثقال أو من إحتمال حصول الأخطاء.