ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

الحظ يرافق توقعات الأبراج لعدد من المواليد لهذا الأسبوع، فماذا في توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 24 يوليو إلى الجمعة 30 يوليو 2021:

برج الحمل

الحظّ سيُرافقك هذا الأسبوع لأنَّ ثلاثة كواكب هي الشمس وعطارد والمريخ سَتدعم التبادُل المهني والإجتماعي مع الغير. في العمل، العُطلة والأمور الترفيهيّة، لديك أفكار وإقتراحات إيجابيّة لِمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسَّهلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في الأسد. قلبك سيدُّق بِشكل مُميّز لأحدهم وفجأة ودون سابق إنذار. المرأة الحمل تَجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة لِلنجاح على كُلّ الأصعدة.

برج الثور

الناحية الأهمّ هذا الأسبوع هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع مُلائم لك، وهذا يُساعد على تطوير مِهنتك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب الوضع غير إعتيادي مع وجود الزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي الأنانيّة وعدم القُدرة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك الظاهرة وغير الظاهرة. لا تتسّرع في إتخاذ القرارات خصوصّاً تلك التي لا تتعلّق بك لِوحدك. إحترم رأي الشريك وحُريّته في تقرير ما هو الأفضل له.

برج الجوزاء

عدّة كواكب الشمس (الطاقة والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصُعوبات) عطارد (الأفكار والإتّصالات) ستجعل منك إنساناً مُميّزاً. نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة إلى عدم نسيان المشاريع المُفيدة والأصدقاء المُخلصين. ثمّ أن تأثير الزهرة يَعِدْ بِسهرات مُفرحة. أنظرْ حولك وأعرفْ كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بِمُبادرات جديدة. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحّة جيّدة ومُستدامة.

برج السرطان

عدد من الكواكب تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات) وهذه الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصِحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتحتاج إلى راحة وعطلة . العامل والمُوظف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بِتطوير نفسه وتعلُّم أشياء وخبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترقّى. الفتاة السرطان ناشطة إجتماعيّاً وقد تدخل في جمعية أو نادٍ.

برج الأسد

مع الزهرة بدءاً من 26 من الشهر يكون الحُبّ في أحسن حالاته ، ومن هو غير مُرتبط سيدخل شخص جدّي إلى حياته. من ناحية العمل والنشاطات تشعر أنَّ هناك تقدُّم واضح وذلك بفضل تأثير الشمس ومركور والمريخ، وهذا الأمر سَيُسرّع كُلّ المُبادرات. إذا أردت صديقي أن تبرز في المجتمع كُنْ بالإضافة إلى دعم برجك ديبلوماسيّاً ، ليّناً، مُنفتحاً على الغير ، قادراً على التواصُل مع الآخرين.

برج العذراء

تأثير الشمس ومركور والمريخ يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والإتّصالات المهنيّة. خُذْ إستراحة، غَيِّر وجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيُّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. هذا الأسبوع حسّاس نوعاً ما، يُثير القلق في نفسك ويجعلك مُستنفراً حول الأمور الماديّة. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تَتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لِضبط ميزانيّتك.

برج الميزان

ثلاثة كواكب، عطارد والمريخ سَتُساند نشاطاتك وتكون أفكارك خلاّقة ومشاريعك تتحرّك بسرعة. بخصوص الحياة الإجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر ستجعل منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة وذلك عن طريق الإتّصالات الخارجيّة والمُراسلة عبر الإنترنت. لِمواليد العشريّة الثالثة فُرص مُميّزة لِلنجاح إجتماعيّاً وعاطفيّاً.

برج العقرب

في بيتك الشمسي الثامن ( بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس وهذا يُعلن عن قرارات هامّة سَتتّخذها، الحصول على قرض بشروط مُيسّرة، شراء حاجيّات جديدة تزيد من رفاهيّتك . من ناحية القلب، إنْتبِه فالزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبىء بِعلاقات يسودها التوتّر وعدم التفاهُم. مُشكلة صحيّة أو عارِضْ قد يُثير قلقك هذا الأسبوع. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لِنوعيّة طعامك ونشاطك الرياضي.

برج القوس

الشمس وعطارد والمريخ تستفزّك: العلاقات الزوجيّة والإجتماعيّة وفي مكان العمل، لا شيء يتمّ بسهولة. لكن فينوس تُعّوض لك بعض الخسائر وستقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة، فُرصة تَعارُف أيضاً لِلفتاة القوس خاصّةً من تخطّت سن الثلاثين. من الضروري إجراء فحوصات مخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة لِلصحّة.

برج الجدي

ستكون الأجندة المهنيّة ملآنة،  لكن بفضل الثلاثي الشمس، مركور والمريخ الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس ( الحياة اليومية) الأمور ستتقدَّم : ملف مهني صعب يصل إلى نهاية سعيدة،  إقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً. هذا الأسبوع يتميّز بتبلور الناحية الفكريّة والذهنيّة من شخصيتك ممّا يسمح لك بالإفادة منها. الطلاب ينجحون في تجاوز إمتحاناتهم خاصّةً مَن يتقدّم بإمتحان لِلخارج مدفوعون لذلك برغبة مُتزايدة في الإطّلاع والقراءة وغَبّ المعلومات ومُتابعة المواضيع العلميّة والثقافيّة.

برج الدلو

الحظّ يُحالفك تحت تأثير مركور الموجود مع مارس والشمس في برج صديق. فُرص عمل لِمن يطلب الوظيفة، ترقّي في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنيّة والإجتماعيّة كُلّ شيء مُمكن ومُسَّهل. لِلمرتبطين والمُتزوّجين الأمور بالعكس غير مُرتاحة، فالزهرة وجوبيتر في تعارُض وهذا لا يُساعد على التفاهُم. تحتاج إلى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لِتستفيد من كُلّ الإمكانيّات المُتوفّرة لديك.

برج الحوت

عدّة كواكب موجودة في الجوزاء سَتُعقّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو توزيع حصص الأرباح. من الناحية المهنيّة والإجتماعيّة ستجد صعوبة في لِقاء الناس وتَبادُل الخبرات والعمل معهم. تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أنَّ من تُحبّهم بشراً وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتَريَّث قبل الإقدام على المُشتريات التي تُخطّط لها والتي قد تكون غير ضروريّة.