توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد في شهر يوليو

تشير توقعات برج الأسد وفق عالمة الفلك ماغي فرح إلى أن جاذبية هذا المولود تشتد في هذا الشهر الذي يوحي بنمط أسرع من الشهر الماضي ويزودك بطاقة كبيرة وقدرة على إجتياح كل الساحات بسحر إستثنائي وبراعة في التعبير عن الذات.

فماذا في توقعات برج الأسد وفق عالمة الفلك ماغي فرح؟

ووفق توقعات برج الأسد، فإنك تتزود بجاذبية ورقة كبيرتين، ما يولد ردات فعل إيجابية، سواء في حياتك المهنية أم الشخصية. کوکب مارس في برجك حتى تاريخ 29 يجعلك واثقا من نفسك، جريئا في الطرح والمبادرة ومنتصراً على ذاتك وعلى من يحاول عرقلتك. تقدّم على تحالف جدید وقد تذهب في مغامرات كثيرة لتحقق أمنياتك في ولادة إرتباط أو التوقيع على عقد، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. ليس وحده مارس في برجك يحرك الأوضاع والمشاعر، بل فينوس أيضا يستقر عندك حتى تاريخ 22. إن وجود هذين الكوكبين يخلق وضعاً إستثنائيا يطبع بصماته حتى نهاية السنة.

إن هذا الشهر مثمر ومزدهر ويحمل إليك أرباحا، خاصة في نصفه الأول حيث مركور في برج الجوزاء ينشّط قدراتك الذهنية ويفتح باب الحوار والنجاح والإنطلاق والسفر والعلاقات والإتصالات الإجتماعية الغنية. تلاقي المساعدة من بعض الأصدقاء أو من جماعات تنتمي إليها ويدلك الحدس على مواقع النجاح والإنتصار على المنافسين. تحصد عائدات جيدة وتنفتح على بعض الفرض المالية المميّزة.

لحسن الحظ أن کوکب جوبيتير مازال في الحوت غیر مواجه ليرحل في تاریخ 29 حيث يعود إلى برج الدلو بعد ذلك ليعاود اللقاء أيضاً بساتورن. يتسنى لك لقاء بعض الأشخاص الذين كنت تحلم بالتعرف إليهم أو الإنخراط في منظمة أو مؤسسة أو مسار طالما رغبت به.

تابعوا بالفيدو كل توقعات برج الأسد وفق عالمة الفلك ماغي فرح.