هل تتصف امرأة برج السرطان بالغموض والعصبية

صفة العصبية والغموض هي عادة، البعض يطوّرها مبكراً ويحملها معه طوال حياته، وفي بعض الأوقات تدفع هذه الصفات الناس للتصرف بشكل عدائي ومتهوّر. فهل إمرأة برج السرطان بين هذه الفئة من الأشخاص، وهل تتصف إمرأة برج السرطان بالغموض والعصبية بين صفاتها؟

إمرأة برج السرطان والغموض

نعم، شخصية إمرأة برج السرطان غامضة، يمكن أن تجعلهم يبدون وكأنهم نوع من اللغز في بعض الأحيان. هي ليست من النوع الذي يتخلى عن جميع أسراره على الفور ولا تميل إلى بث كل أفكارها وعاطفتهم كما قد تفعل بعض الأبراج الأخرى. ولكن هذه السمة الغامضة هي التي تثير فضول الآخرين وتجذبهم إلى عالمها.

تتأثر إمرأة برج السرطان بالقمر لذلك فإن مزاجها يتبدّل ويتغيّر كثيراً. كما تُعتبر إمرأة برج السرطان شخصاً هادئاً ومتزناً وتتمتع بسلام روحي داخلي، إلا أنها في الوقت نفسه تتصف بالغيرة والتصلب في الرأي. أما في ما يتعلق بالحب فهي من أكثر النساء العاطفيات، ولكنها شأنها شأن رجل السرطان، تتحلى ببعض الصبر وتتوخى الحذر قبل الدخول في العلاقات حيثما تتأكد من أن شريكها مناسب لها خصوصاً أنها تتصف ببعض الغموض.

إمرأة برج السرطان والعصبية

عادة ما يكون من السهل جدًا التعامل مع إمرأة برج السرطان، لكن لا تعتقد أنها ستسمح لك بتخطيها. عندما يتم استفزازها، ستخرج مخالبها.

السفر قد يكون حلم البعض وخبراً مفرحاً للغاية لهم، أما إمرأة برج السرطان فهكذا أمر قد يشعرها بالعصبية، فإخبار إمرأة برج السرطان بأنه قد يتعين عليها قضاء بعض الوقت بعيدًا عن المنزل يشبه إخبارها بأن عليها إجراء عملية جراحية في الدماغ في غضون بضع دقائق.