ما هي الصفات التي تحبها المرأة السرطان في الرجل

المرأة من برج السرطان لطيفة ومحبة لكن كيف تعرف ما إذا كانت امرأة برج السرطان تحبك؟ وما هي الصفات والسمات الشخصية التي تحبها في الرجل؟

إليكم أبرز الصفات التي تحبّها المرأة من برج السرطان في الرجل.

الطبيعة الكريمة: تأثير القمر على برج السرطان يجعل مولودة هذا البرج معطاءة، وتحب أن تعتني بأحبائها. هذه سمة شخصية مهيمنة على المرأة من برج السرطان والتي تظهر أيضًا في علاقاتها. تضع احتياجاتها وراء إحتياجات أولئك الذين تحبهم. وعندما تجد رجلاً يعكس نفس السلوك بالضبط ، فإنها تشعر أنها في المنزل وأنه ملاذها الآمن إلى الأبد.

الطابع الوقائي: إمرأة برج السرطان المائي تحلم بأمير ساحر يندفع لإنقاذها. تثق بالناس بصعوبة. تبني جدرانًا قوية وعالية حول نفسها، لتحمي نفسها من كل الأذى. تحب رجلاً يغرس فيها الإيمان بأنه سيحمي قلبها.

الإستقرار: تنجذب المرأة من برج السرطان دائمًا نحو رجل يشعرها بالإستقرار. تبحث عن رجل يمكنه إظهار مهارات إتخاذ القرار المستقر والإلتزام بكلماته. الرجل المجتهد الذي يكرس نفسه لأهدافه ومسؤوليته في إعالة أسرته هو رفيق تختار الاقتران به. تريد عائلة في المستقبل. وبالتالي، فإن الشريك الذي لا يشترك في نفس الرؤية للعلاقة الطويلة الأمد لن يكون مرغوباً به.

التعبير الرومانسي: لا يوجد "وقت مناسب" لتكون رومانسيًا مع المرأة من برج السرطان. إنها تريد أن تكون مدللة وتثني عليها وتعتز بها على حقيقتها وتحب الرجل الذي يمكن أن يجعلها تشعر بأنها مميزة وكأنها كل ما تحتاجه وترى مستقبلها معه.