توقعات ماغي فرح لمواليد شهر 6 2021

تخبئ الأبراج تبدلات كثيرة لمواليد شهر 6، إليكم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجوزاء لشهر يونيو 2021.

تشير توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء إلى أنه سيجد نفسه أمام بعض الإستحقاقات فكوکب مرکور المستقر في برجك يجعلك متقدماً ومتراجعاً، على فهم بعض الظروف وتحليل بعض الأوضاع بحكمة وموضوعية وبقدرة على إستيعاب كل زوايا المواضيع بوعي تام. أما کوکب مارس فيدعم خطواتك إبتداء من تاريخ 12 وحئی آخر الشهر محرراً إياك على السعي والمبارزة والإنفتاح على بعض المجالات الغريبة عنك أو الأجنبية أو على التعاطي مع بعض الحكومات أو المراجع النافذة، والمطالبة بحق أو الدفاع عن بعض القضايا، مزودة بإلهام كبير. لا شك أنك قادر على النجاح إلا أنه يخشى من إحباط قد يطالك أو من مبالغة في تجريمك أو تحميلك بعض المسؤوليات. قد تكمن مشكلتك الآن في عدم إصغائك إلى حاجات الآخرين كما إلى تراجعك في حال ځبب أملك، مع أن الفلك يحمل إليك وعودة أيضا وآمالا جديدة وآفاقا يجب أن تحسن التصويب عليها.

يسجل هذا الشهر أيضاً كسوفه بتاريخ 10 في برجك ملازمة لكوكب مرکور، ما يفرض عليك بعض التحفظ وذلك بين 5 و20 على أقل تقدير. شيء ما يتغيّر في أوضاعك أو ربما يطرأ حدث يجبرك على إحداث هذا التغيير، وقد يأتي في الشكل فقط أو ربما في المضمون وذلك على مدى الأسابيع والأشهر القادمة، هذا ما يشير إليه الكسوف. يتجه بعض مواليد الجوزاء إلى تغيير نوع عملهم أو مكانه أو تكون لهم قضة مهمة مع أحد أفراد العائلة أو يعيشون فترة درامية مع بعضهم الآخر، مطلوب الحكمة في التصرفات والتروي وعدم جذب المشاكل لأنفسهم.

يحرز برج الجوزاء 2021 أرباحاً إبتداءً من تاريخ 21 وتحقق نجاح في عمليات البيع والترويج أو الكتابة أو التجارة أو السياسة وفي شؤون تربوية وثقافية. قد يشير فينوس في برج السرطان، معظم أيام الشهر، إلى وفرة في المال كما إلى مكاسب كثيرة تحرزها عن طريق الأعمال. في الحب تطرأ متغيرات، وتدعوك الأفلاك إلى عدم اتخاذ القرارات المصرية وإلى فهم ما تريده فعلا من علاقاتك وتوضيح مشاعرك وعدم اللف والدوران. خطط العلاقاتك الشخصية بدون إرتجال وتقبل ملاحظات من الطرف الآخر.