قصات الشعر التي تناسب مولودات برج الجوزاء

بين الحين والآخر يملّ كل واحد منا من لوكه المعتاد وخصوصاً قصة الشعر وتبدأ رحلة البحث عن التسريحة المناسبة التي سيعتمدها والتي تلائمه. إن كنتِ تبحثين عن قصة شعر جديدة فلما لا تختارينها تناسب صفاتك الشخصية والأفضل من ذلك إختيار قصات شعر الأبراج التي ستدلّك على ما يناسبك بشكل أفضل.

إليكم ما تقوله قصات شعر الأبراج لمواليد برج الجوزاء.

نصيحة قصات شعر الأبراج لمواليد برج الجوزاء

قصة الشعر التي يُطلق عليها تسمية clavicut هي أنسب قصات شعر الأبراج لمواليد برج الجوزاء. هذه القصة تُعرف أيضاً بإسم قصة البوب الطويلة long bob  والتي يمكن أن تشكّل توازنًا رائعًا للشعر الطويل والقصير إذا لم تتمكني من تحديد الأسلوب الذي يجب أن تسلكيه، فالطول المتوسط هو مثالي لمواليد برج الجوزاء، خصوصاً أنهم معروفون بإزدواجية شخصيتهم وبالتالي بحثهم عن خيار لا يثير قلقهم وإنزعاجهم في وقت لاحق

كذلك فإن مولود برج الجوزاء هو شخص مرح، فضولي، ودائمًا ما يتنقّل بين الهوايات أو الأصدقاء والمشاريع، وهو  شخص مشغول وإجتماعي للغاية. المرأة من برج الجوزاء كثيرة التنقّل، بالتالي هي بحاجة إلى تسريحة شعر سهلة ولا تتطلب سوى القليل من الصيانة ولكن أنيقة، سواء إعتمدت تسريحة شعر مستقيمة أم مموجة أو أرادت ربط شعرها.

أنجيلينا جولي من أبرز النساء من برج الجوزاء وهي أم لستة أولاد، ونراها دائماً تعتمد قصات عملية ما يتناسب مع مواليد هذا البرج.