ماذا في توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع؟

النشاط سيكون خليف بعض الأبراج لهذا الأسبوع فيما قد تعاكس الكواكب بعض الأبراج الأخرين. فما هي توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 5 يونيو إلى الجمعة 11 يونيو 2021.

برج الَحمل

تكون مشحوناً بطاقة من الحيويّة وتُثير بين زملائك نشاطاً ملحوظاً . تكون في عطشٍ إلى مُعاودة إستكمال المشاريع والمُهمّات المهنيّة مهما كانت شائكة. إذا نظّمتَ حولك فريق عمل، تكون مُنتجاً أكثر. وكما في أجواء العمل كذلك في علاقتك العاطفيّة، تكون ديناميكيّاً ، مرحاً وراغباً في التجديد والفرح، والخروج وإغراق الشريك في بحر من الحُبّ. أعطِ وقتا ً لِلهو والمرح حتى ترتاح من مَتاعِب ضغط العمل.

برج الثور

قد يُعاكس بعض أعدائك مشاريع خاصّة بك، حاوِلْ أن تُكمِل وكأنَّ شيئاً لم يكُن لإنَّ إصرارك ومُثابرتك هما الأهمّ. على رغم هذا ، إن كان صعباً تجنُّب الخلافات في العمل، فمِن المُؤكّد أنه يُمكن تطويق هذه الخِلافات عبر إيجاد حلول لها بهدوء. قد تتأثّر حياتك العاطفيّة بِهمومك المهنيّة ، كما يُمكن لِلغيرة والحسد إثارة أوضاع مأساويّة: إنفصال وطلاق.. على صعيد الصحّة، لا شيء خطر يُذكر، لكن الرياضة تبقى الوسيلة الأفضل لِلصحّة وخصوصاً لِتبديد القلق والغضب والإكتئاب.

برج الجوزاء

البعض سَيُعانون من عِقدة نقص لأنّهم فشلوا . هذا الشعور غير مُبرّر لأنَّ الجميع عُرضَة لِلفشل المهني! إذن إرفع رأسك وتَذكَّر تجربتك الغنيّة وحَضِّر لِمستقبل أفضل! عليك أن تحذر بشكل خاصّ الأشخاص الثرثارين، وأن تحرص على التنظيم والهدوء في مشاعرك وحياتك العاطفيّة، وألاّ تتّخذ أي قرار مصيري وأنتَ في حالٍ عصبيّة مُتوتّرة. حظّ وافر لِفتيات العشريّة الأولى.

برج السرطان

تميل بقوّة إلى إكتساب المزيد من الخُبرات والمعلومات. المرحلة مُناسبة لِعقد علاقات مع أشخاص أجانب ولِلدراسات العليا (فلسفة ، دين...) للإنخراط في مهمّة تجاريّة أو ثقافيّة على علاقة بالخارج ( سفارة ، إستيراد ، تصدير...) لِلمباشرة بدراسة لغات أجنبيّة أو مُراسلات عالميّة . عاطفيّاً ، أنتَ تَتميّز هذا الأسبوع بالإتّزان والتفكير المَنطقي والسليم وهذا يجعلك تنجح أكثر.

برج الأسد

مهما كانت مشاريعك ، لديك حظوظ لِتقودك إلى النجاح . إلاّ أن تأثيرات كوكبيّة إيجابيّة تَحكُم مجالك المهني هذا الأسبوع. أَلَمْ ننصحك بالصبر.عاطفيّاً ، أفراح ورضى كبير عن علاقتك العاطفيّة وإحتمال زواج سعيد لِلّذين قرّروا الدخول في القفص الذهبي ، ويكون الشريك سخيّاً وذا موقع إجتماعي مُشرِّف لِبعض المواليد في المُجتمع. الصحّة جيّدة ونشاطك ظاهر.

برج العذراء

لن تكون راضياً عن نتائج عملك حتى الآن . لا تَدَعْ اليأس يطرق بابك ، وثابِرْ بِعزم وإصرار على ما بدأت به. هذه المرحلة الصعبة لن تدوم كثيراً. إصبرْ ولا تكُنْ مُتشائماً إزاء ما تَحقَّق. ماليّاً : عليك بالحذر في مصاريفك لِئلاّ تندم لاحقاً . عاطفيّاً ، تشعر بالإهمال وعدم التفهُّم من الشريك. لا تَكُن مُخطئاً كثيراً، فربما أنتَ أيضاً أهملت واجباتك معه ولم تُحِطهُ بالعاطفة والرعاية منذ فترة طويلة . فما رأيك بالمُبادرة الطيّبة القادرة على إشعال نار الحُبّ واللّهفة من جديد.

برج الميزان

المواليد النشيطون يرون أنَّ شجاعتهم وعملهم قوبلا بِترقيات أو بِمبالغ ماليّة مُهمّة أو بهدايا تقديريّة ثمينة. فُرص عمل جديدة لِمن يطلب الوظيفة. صحيّاً ، يُخشى التعرّض لِمشاكل في الجهاز الهضمي . بعض المواليد يشعر بالتوتّر نتيجة الإرباك في العمل . عاطفيّاً ، إن لم تتصرّف بسرعة ستكون فريسة لأفكار غير جيّدة. تقضي ويك – اند مُمتع مع العائلة أو الأصحاب.

برج العقرب

سَيُفاجأ رؤساؤك بنوعيّة عملك وطاقاتك المُمتازة اللافتة. سَتدرس تفصيل وضعك وترى أن بعض النقاط غامضة فتَنصرف إلى مُعالجتها حتى تتمكّن من السيطرة على الموقف تماماً. إن كُنتَ على علاقة عاطفيّة فالحنان والاتفاق التامّ هما عنوانا المرحلة. لن يهتمّ العازبون لِلإستقرار العاطفي طالما صداقاتهم كثيرة. ينمو هذا الأسبوع ميلك لِلضيافة والإعداد لِحفلات الغذاء والعشاء في منزلك.

برج القوس

تُعلِمْ رؤساءك بانطباعاتِكَ المُختلفة عن أجواء العمل. تُراقب بإنتباه إستثماراتك وتوظيفاتك وتشعر أنّها في المكان المُناسب. لا تكُن مُستعجلاً ومُتهوّراً لِئلا تُخربط كُلّ ما حققّته مهنيّاً . كُنْ هادئاً لِتعتاد التغييرات والتجديدات التي تطرأ. الوقت مُلائم جدّاً لإتباع طريقة تَصرُّف جديدة ولِوقاية صحّتك. 8 و 9 من الشهر مُناسبة لِجمع أصدقائك حولك . لِمواليد العشريّة الأولى ، إنتظر مُفاجآت سارّة يُخبئّها لك المُقرّبون .

برج الجدي

يجب إحترام بعض الإستحقاقات المهنيّة إن كُنتَ تُريد إتمام مشاريعك بِنجاح. مزيد من الجهود تبذلها لِتكون بمستوى إلتزاماتك. أنتَ على عتبة مُهمّة في حياتك المهنيّة والضغط عليك سيكبر أكثر. جوّ الثقة مع الشريك سَيُهدىء من حزنك وهمّك ، وتشعر بِنزعة كبيرة إلى الإنفتاح . في 6 من الشهر تتلقّى دعوات إلى سهرات كثيرة ، فلا تُلبِّ إلاّ التي تُريحك.

برج الدلو

أنت َ في عزّ النشاط و الإقدام والحيويّة ويُمكنك الإنطلاق كليّاً إلى تنظيم مشاريعك الجديدة . تضطلع بِمسؤوليّات جديدة بكُلّ إنضباط وتَماسُك. تَتعزّز ثقتك بنفسك بفعل دعم شركائك. تكون الدعوات غزيرة عليك ولن تترك فُرصة واحدة تمرّ من غير أن تمرح وتتسلّى. تكون مُتمتّعاً بروح الفكاهة وتكون لامعاً في المجتمع. لِمواليد العشريّة الثالثة ، إنتبهوا من التسرّع في القرارات و ردود الفعل.

برج الحوت

تغييرات مُحتملة في فريق عملك لأن بعض أفراده لم يَعُدْ مُنتجاً. إيداعاتك الماليّة وعقودك الماليّة سَتُثمر هذا الأسبوع. إتّكل دائماً على حدسك وعلى تقيّدك بالتفاصيل فهي الكفيلة بِمنع وقوعك في الخطأ. لِلعاشقين ، مشاريع جديدة طويلة الأجل. لِلعازبين الوحيدين ، تكون أكثر جاذبيّة وتكون فُرص اللقاءات والتعارُف غير قليلة. عليك أن تعرف ماذا تُريد. لا تبتعد عن عائلتك فالسهرات مع الغُرباء قد لا تكون دائماً مُناسِبة لك.