ابراج لا تسامح من أخطأ في حقها ابدا

العفو والمسامحة ليست من الصفات التي نجدها عند كل الأشخاص، فهنا أبراج لا تسامح فيما تُعتبر أبراج أخرى من الذين يسامحون بسهولة. إليكم بالترتيب أبرز 4 أبراج لا تسامح من يخطئ بحقها، فهل أنت من بينها؟

أبراج لا تسامح أبداً

العقرب: يصنف مولود العقرب على رأس لائحة أبراج لا تسامح، فهو لا ينسى ويميل إلى أن يغضب من الشخص الذي يخطئ بحقه مدى حياته كما يحاول قلب الجميع ضدّه حتى أنه يلجأ في بعض الأحيان إلى تأليف القصص والأخبار. 

الجدي: مولود برج الجدي لا ينتقم مثل مولود العقرب، فهو بكل بساطة ينسى كلياً ويتخلّى بسهولة عمن يزعجه، كما يقوم بحذف رقمه عن هاتفه وإسمه من مواقع التواصل الإجتماعي. فهو لن يتكلّم مجدداً مع الشخص الذي جرحه، ولن يشعر حتّى بالذنب.

الثور: يتمتّع مولود الثور بذاكرة قويّة، ممّا يعني أنّه في حال تمّت الإساءة إليه حتّى ولو في الماضي، فهو لن ينسى هذا الجرح أبداً. يقضي مولود هذا البرج، بكره الطرف الذي كسر قلبه طيلة حياته، ولا يؤمن بالفرصة الثانية.

الحمل: إن تمّت الإساءة إلى مولود هذا البرج، فهو لن يسامح أبداً. قد يحاول اصطناع الضحكة أمام الطرف الآخر الذي جرحه، والتظاهر بأنّه تخطّى الموضوع، إلاّ أنّه لم ولن ينسى ذلك.