أهم صفات برج الثور في الحب

من صفات برج الثور في الحبّ أنه شخص عاشق وحالم، ووفيّ كما أن حنانه يغمر الجميع. هو عاطفي جدا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب إلى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً.

من صفات برج الثور أيضاً أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.

المرأة الثور والحب

مع أنها تبدو قوية من الخارج، ستكتشف عندما تتعرّف إلى المرأة الثور أنها حساسة جداً. وحتى عندما تقع في الحبّ تعرف كيف تحافظ على عفويتها كما أنها مستعدة للتضحية من أجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره ومن صدقه تجاهها، عندئذ تمنحه ثقتها وتصبح مستعدة لمشاركته أفكارها ومشاعرها.

تتميّز صفات برج الثور المرأة بكونها قوية، عملية ويمكن الإعتماد عليها. وعندما تغرم تكون مخلصة لحبيبها، ومستعدة لبناء عائلة وإنجاب الكثير من الأولاد والإهتمام بهم بطريقة وأسلوب لافت وناجح. في المقابل، تحتاج لشخص يحبّها ويهتم بها.

عندما تشعر أن شريكها ليس مخلصاً لها تتحوّل إلى شخص منغلق على نفسه ومن الصعب التواصل معه، وذلك يعود إلى خوفها من أن تتعرّض للأذى. ومن نقاط ضعفها شعورها بالذنب.

الرجل الثور والحب

أما صفات برج الثور الرجل في الحب، فهو شخص حساس لكنه ينجح في إخفاء هذا الجانب من شخصيته، كذلك هو رومانسي ويبحث عن شريكة لحياته تكون بمثابة الصديقة له في الوقت نفسه. لن يعترف بحبه للطرف الأخر إلا إذا كان متأكداً من مشاعره ومن مشاعر الشريك. لا يتقبّل اللعب بمشاعره، وإن حاولت المرأة ممارسة الألاعيب فسيبتعد عنها فوراً. يغار إذا شعر بأي تهديد، لكنه في المقابل يولي إهتماماً لإحتياجات حبيبته ومشاعرها.