الهدية المناسبة لكل برج في عيد الفطر 2021

الهدية المناسبة لكل برج في عيد الفطر 2021

الهدية المناسبة لكل برج في عيد الفطر 2021

الهدية المناسبة لكل برج في عيد الفطر 2021

إختاروا في عيد الفطر الهدية المناسبة لكل برج، ولكي لا ترتكبوا الأخطاء فالفلك سيساعدكم على إختيار الهدية المناسبة لكل برج.


الحمل: يبحث دائماً عن طريقة للحفاظ على لياقته، حتى خلال فصل الشتاء. لذلك فإن الأدوات الرياضية أو إشتراك في ناد رياضي ستكون الأفضل له. للمرأة الحمل يمكن إهداؤها وشاحاً أو قفازات باللون الأحمر لأنها تعشقه.

الثور: إنه مولود عملي لكن في الوقت نفسه ذوقه رفيع، وبإمكانه أن يلاحظ سريعاً إذا كانت الهدية ثمينة أو لا، كما يحبّ إستخدام حواسه والإستمتاع بقضاء الوقت في أحضان الطبيعة. يمكن تقديم له حقيبة مصنوعة من الجلد، عطر ثمين، جلسة تدليك، كتاب لتعليم الطهو، أو علبة من الفريز والشوكولا.

الجوزاء: مثّقف وفضولي لكن بشكل إيجابيّ. مجموعة من الهدايا الصغيرة والمنوعّة ستسعده، كما أنه يحبّ الهدايا التي تجعله يستخدم عقله ويديه، كعدة للحياكة، كتب، هاتف ذكيّ، أو علبة مليئة بالهدايا الصغيرة.

السرطان: مولود السرطان هو إنسان عاطفي ويهتمّ بالعائلة، ويحبّ الهدايا التي لها معنى وتاريخ، كالأشياء القديمة أو المصنوعة يدوياً، كإطار لصورة عائلية أو البوم صور، وسادات من الحرير او المخمل.

الأسد: من أكثر الأبراج عاطفية وأكرمها، ما قد يجعل مهمة إيجاد هدية لهذا المولود أصعب خصوصاً أن ذوقه رفيع ويحب الأمور الثمينة، كما أنه يحبّ الشعور بأنه مدلل ومحبوب. يمكن مفاجأته ببطاقات لحضور مسرحية أو حفل أوبرا، جهاز كاراوكي، عطر ثمين، مجوهرات، ساعة يدّ أو حقيبة من إحدى الماركات العالمية.

العذراء: يصعب التفكير بهدية لمولود برج العذراء لأنه شخص متحفّظ ولا يكشف عما يحب أو لا يحبّ أو عما هو بحاجة إليه، إضافة إلى ذلك فإن الهدايا الباهظة تشعره بعدم الإرتياح. كما أنه يحبّ الإهتمام برشاقته وصحته والتنظيم. الهدية الأفضل لهذه المواليد هي: ملابس بأسعار مقبولة، أدوات للطهو أو الإستخدام في المطبخ، كتاب عن الصحة أو عن تحسين الذات.

الميزان: مولود برج الميزان سيقدّر أي هدية يحصل عليها، وحتى إن لم تعجبه فهو لن يظهر لك ذلك. لكن هذا لا يعني أنه من السهل إختيار هدية لهذا المولود لأنه لا يكشف عما يريد أو يحب أو لا يحب. ما يجذبه فعلاً هو كل ما هو فاخر وله علاقة بالفن والجمال، سيحبّ علبة من الشوكولا الفاخر، تمضية يوم في منتجع صحيّ، أو عشاء في مطعم جميل، وشاح أو قبعة من ماركة عالمية، أو اطار لصورة تعبّر عن حبكما.

العقرب: يحبّ الإكتشاف، لذا بدل تسليمه هدية بكل بساطة قم بتخبئتها وإعطه مفاتيح لحل لغز المخبأ. يعشق الطبيعة ومن أفضل الهدايا التي يمكن منحها لمولود العقرب: كتاب عن علم النفس أو علم الفلك، رواية، أو جلسة تدليك.

القوس: يحبّ المغامرة كما أنه شخص رياضي، لذا فإن الهدية الأنسب له يجب أن يكون فيها حركة . كما إنه فلسفي بطبعه، وحبّه للعلم كبير. الهدية الأنسب لمولود القوس: حذاء رياضي جديد، تذكرة طائرة إلى وجهة لم يكتشفها بعد، عدة تخييم، تذاكر لمباراة رياضية، دروس للقفز بالمظلات أو ركوب الخيل أو لتعلّم الطهو، كتاب عن الفلسفة.

الجدي: يعمل بجهد ويحب الهدايا التي تعكس بحثه الدائم عن الأمان. دلل مولود الجدي من خلال هدايا راقية ومقدمة بشكل جيّد، كحقيبة جلدية جميلة، إحجز له جلسة تدليك، دروس غولف، كتب عن سير ذاتية أو عن الاستراتيجيات والنجاح.

الدلو: مولود الدلو فريد من نوعه وشخص مستقلّ، لذلك على الهدية أن تكون مميّزة كذوقه، كما عليها أن تلبي شغفه للثقافة التكنولوجيا. يمكن إهداؤه هاتفاً ذكياً، كتابا الكترونيا، سجادة لليوغا مع أقراص مدمجة للتعلّم ممارستها، أو  كتاب عن التأمّل أو علم الفلك.

الحوت: يحب العطاء ورقيق، لذلك فإن أي هدية مقدّمة من القلب ستلقى إعجابه بغض النظر إذا كان ثمينة أو مصنوعة يدوياً. عندما تتسوّق من أجل الحوت فكّر بقلبك وبطريقة مبتكرة ورومانسية، فهو يحبّ الفن، ويمكن إهداؤه كتاب شعر، وشاح مصنوع يدوياً، رسالة حبّ، هرّة أو كلب صغير، كتاب عن تفسير الأحلام، معدات للرسم، او سوار.