اشياء تغضب رجل برج الثور وكيف نصالحهم

اشياء تغضب رجل برج الثور وكيف نصالحهم

اشياء تغضب رجل برج الثور وكيف نصالحهم

إحذري من إغضاب مولود برج الثور، فعلى رغم هدوئه الظاهر لكن عند إغضابه يتحوّل إلى ثور حقيقي ويهاجم من دون تفكير أو تردد. كما يميل إلى العناد خصوصا عندما يعتبر أنه على حق فيرفض التراجع أو تبديل رأيه، وبالتالي يصعب عندها مصالحة رجل برج الثور.

يدفع مولود الثور أصدقاءه إلى الجنون عندما يكون متوتراً، فهو لا يتعامل مع التوتر بشكل جيّد ويصبح محبَطاً. والأفضل الإبتعاد عنه لكي يبقى لوحده لبعض الوقت ريثما يهدأ.

رجل برج الثور ليس شخصاً متسرعاً، بل يفضّل أخذ قراراته بعد التفكير ملياً. حتى أن عدم تسرّعه هذا يساعده في السيطرة على أعصابه والبقاء هادئاً لفترة طويلة قبل أن يفجّر غضبه.

من أجل مصالحة رجل برج الثور إدعيه إلى تناول العشاء في المطاعم الفاخرة برفقتك، لكن يبقى المكان الأفضل والأقرب إلى قلبه هو ببساطة "المنزل" حيث يشعر بالراحة والهدوء.

الخطوة الأولى التواصل معه والإعتذار، فلمصالحة رجل برج الثور لا تنتظري لوقت طويل قبل القيام بالخطوة الأولى. رغم أن هذا الأمر لا يعني أن الحلول ستكون سريعة إذ يصعب إقناعه بتبديل رأيه، وخصوصاً في حال تم تركه وشأنه لوقت طويل. كما يكره الرجل الثور الكذب، حتى ولو كانت الحقيقة التي ستقولينها  قد لا تعجبه فإنه يفضل قول الحقيقة لان تلك المقاربة هي الأفضل على المدى البعض.

دعيه يتكلّم ويفرغ ما في جعبته، فهذا الأمر سيساعده على تهدئة أعصابه، ولكن بعد الإستماع إليه بهدوء لا تنتقدي أفكاره لأن هذا الأمر سيغضبه من جديد.