برجك ليوم الثلاثاء 11 مايو

برجك ليوم الثلاثاء 11 مايو

برجك ليوم الثلاثاء 11 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 11 مايو:

الحمل: أن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها إليك وعليك أن تتركي الأمور تأخذ مجراها من دون إستعجال أو تسريع الخطوات. أيها الحمل أنت مجتهد في عملك ومثابر.

الثور: كن ديبلوماسيا في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لأن هذا يسهّل حياتك ويفتح لك أبواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إبحث عن العلاقات العاطفية الرصينة والهادئة.

الجوزاء: إذا كنت تود جذب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لإثارة إنتباهه ولأسره. إنتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في أخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

السرطان: تنزع إلى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية. المرأة تبرع اليوم في علاقتها الزوجية.

الأسد: هل أنت مستعد لتحمل نتائج أي خطوة عاطفية قد تقوم بها؟ لأنه سيكون من الصعب التخلص من الحب الذي ستزرعه. انتبه من مضاعفات اي خطأ في عملك او خطواتك المهنية والمالية.

العذراء: الأجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الاخرين. لا تحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إن حصلت حتى ولو كنت إستشرتهم سابقاً.

الميزان: لا تبالغ في لوم نفسك ولوم الآخرين فكل منا يتعلّم من تجاربه. كن حذراً إثناء توقيع العقود والإتفاقات وإستشر أصحاب الخبرة.

العقرب: تتميّز اليوم بروح العدل والقوة يدعمك الفلك بشدة في كل ما تقوم به ستكون أكثر أهلية وإنفتاحاً للإنطلاق في مسيرة فكرية أو روحية.

القوس: أي موقف تتخذه اليوم سينجم عنه مرحلة مهمة جداً في تطورك في كل ميادين حياتك فتغدو أكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان منك قبل الإنطلاق في مشاريع عاطفية جديدة.

الجدي: تبدو اليوم متواضعاً وتعمل بكد. تكرّم رؤساؤك في العمل وبفضل الحظ تستطيع أن تتقدم بماعيتهم. في الحب، أنت ظريف ومنفتح خاصة الفتاة الجدي من مواليد شهر ديسمبر.

الدلو: تتوصل اليوم إلى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل. ستتعلم كيف تنمي الأمل والتفكير الإيجابي بطريقة عفوية وصادقة.

الحوت: اذا كنت مثابراً، هذا يجعل تطورك أكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور ولفت الإنتباه في المجتمع وأن تكون كلمتك مسموعة. 

مولود اليوم

مولود 11 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يملك روحا إجتماعية وعنده كياسة ونعومة وقدرة على التكيف السريع مع مختلف أنواع الناس. يميل إلى الإستقرار ويقاوم التغيير الفوضوي. في الحب هو عاطفي ومخلص لكن إذا تسربت الرتابة إلى قلبه يصبح عصبياً.