اكثر الابراج المفلسة بشكل دائم ما السبب وهل انت منهم

اكثر الابراج المفلسة بشكل دائم ما السبب وهل انت منهم

اكثر الابراج المفلسة بشكل دائم ما السبب وهل انت منهم

التعامل مع المال ليس أمراً سهلاً بالنسبة لجميع مواليد الأبراج، ففي حين يعرف البعض كيفية إنفاق المال بإعتدال وحكمة يميل مواليد آخرين إلى الإسراف فيُعتبرون بالتالي أبراج مفلسة بشكل دائم. إكتشفوا هل أنتم من بين أبراج مفلسة بشكل دائم أو تتدبّرون المصاريف بحكمة؟

برج القوس

يتمتع القوس المحب للمرح بإنفاق المال. لا يهتم كثيراً بكسب المال بل يتحمّل المخاطر وهو متفائل جداً ويعتقد أن الكون سيوفّر كل ما يحتاج إليه. يُنفق كل ماله منذ بداية الشهر، وبعدها يبدأ بإختبار مشاعر الندم لكن يحصل على المال مجدداً فهو يتعامل معه بالطريقة المستهترة نفسها.

برج الميزان

يعمل مولود برج الميزان للحصول على ما يلزمه من نفقات لا غنى عنها، أما الكماليات فهي لا تسترعي إهتمامه. يميل إلى إسراف المال وخصوصاً عبر بطاقات الإئتمان لكن عندما يحين موعد تسديد الدفعات فهو لا يملك المال لذلك لأنه أنفقه على أمور اخرى.

برج الجوزاء

ينتمي مولود برج الجوزاء إلى فئة أبراج مفلسة بشكل دائم، إذ أنه يميل إلى الإسراف. يحبّ الخروج كثيراً، وعندما يخرج للتبضّع فهو يشتري ما يحتاج وما لا يحتاج إليه إلا أنه يعود ويندم في وقت لاحق خصوصاً عندما يُدرك أنه بات مفلساً.

برج الحمل

لا يهتمّ بالمال، بقدر أهمية المحافظة على حريته وإستقلاليته. لكنه أيضاً يشعر أنه بحاجة لجني المال من أجل أن يتمكّن من الإستقلال. وعندما يملك المال ويرى أن هناك صديقاً أو فرداً من العائلة بحاجة إليه فهو لا يتردد بإقراضه المال لذا هو غالباً بين فئة أبراج مفلسة بشكل دائم.

برج العقرب

يجمع مولود برج العقرب بين التقتير والإسراف، وبين الإقتصاد والبذخ في النفقات. مشكلته أنه لا يحب أن يظهر وكأنه لا يمكنه تحمّل تكلفة النزهات والدعوات وعليه فهو يدعي بأن المال ليس عائقاً بينما هو كذلك. ولهذا السبب مولود برج العقرب هو من أبراج مفلسة بشكل دائم ولا يعترف بذلك.