برجك ليوم السبت 8 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 8 مايو

الحمل: خبر جديد يصل إليك بالتلفون أو عن طريق الإنترنت ويفرح قلبك ويحرك مشاريعك المهنية والإجتماعية والعاطفية، كن إذا إيجابيا ومنفتحاً وعفوياً لا تتردد في إتخاذ القرار.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الآخرين لأن كوكب عطارد لا يدعمك، هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي لأن الزهرة يعمل لصالحك. الفتاة الثور تبدو جذابة.

الجوزاء: يوم مناسب للطلاب والباحثين عن المعرفة والثقافة والتجارب الجديدة. ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الآخرين بذكائك ومهارتك في الكلام وهذه الميزة تتميز بها أصلاً.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لأن جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الأشخاص الذين تأخذ منهم التفاؤل والإندفاع لأنك أصلا حساس وتتأثر بالغير بسرعة لكن لا تلتفت لحكي الناس.

الأسد: ستكون بعيداً عن الأجواء العائلية والإجتماعية لأنك اليوم ستكون مغروراً والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتماً بنفسك فقط. تطلّع إلى الأجواء المهنية أكثر ولا تتلهى بالقشور.

العذراء: أنت عصبي ومتسرّع في عملك وفي تعاطيك مع الناس. إبحث عن الهدوء في القراءة والتأمل. ننصحك بألا تؤجل عمل اليوم إلى الغد فالحظ لا يتكرر دائما وعلينا باستغلاله بسرعة.

الميزان: تشعر بالتعب والملل وعدم الرغبة في العمل. لا مانع أن تأخذ عطلة وترتاح وتبتعد عن الهموم اليومية والواجبات البيتية خصوصاً إذا كنت متزوجا ولديك أولاد فعائلتك بحاجة إليك أيضا.

العقرب: هذا يوم من ذهب يستمر تأثيره الإيجابي عليك 3 أيام متتالية، أفكار إيجابية وقادرة على أن تتحقق. دعم تنتظره منذ زمن وتجاوب من قبل الحبيب وتحصيل مال أو حقوق معنوية تقطف ثماره

القوس: في مطلع النهار تكون العاطفة فاترة لكنها تتحسن في فترة بعد الظهر والمساء، تصلك أخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والإجتماعي شرط أن تكون جاهزاً مستعدا للتجاوب الإيجابي معها.

الجدي: تشعر بوطأة التعب وبانزعاج في وضعك الصحي مع تزايد في ألام الجسم والظهر. مهنيا الوضع أفضل وكذلك عاطفيا وإجتماعياً.

الدلو: تتزايد ضغوط العمل عليك، تجد صعوبة في إنجاز ما يفترض لك إنجازه وهذا ينعكس عليك سلبياً في الإتجاهين النفسي والصحي.

الحوت: البعض من مواليد الحوت قد يكونون بصدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكرون بالإنسحاب وكن ليناً مع الشريك العاطفي وتجنب الصراحة الزائدة.

مولود اليوم

مولود 8 مايو الذي ينتمي إلى برج الثور يعتبر من المواليد الأكثر شعبية بين زملائه من نفس البرج. يحب الناس والناس تحبّه وهو منفتح على كل الأفكار والإبتكارات في مجال العمل والإبداع. عاطفي لكن بأسلوب تملكي.

الملخصالكلمات الدالة