برجك ليوم الأربعاء 5 مايو

برجك ليوم الأربعاء 5 مايو

برجك ليوم الأربعاء 5 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 5 مايو

الحمل: الحب والود يميّزان هذا اليوم سواء في الحياة الإجتماعية أو العائلية والخاصة. في العمل لا تتردد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به. داوم على عاداتك الخاصة.

الثور: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكّر الذكريات الحلوة ونسيان الذكريات السيئة، عندها ترتفع معنوياتك وتقضي النهار بالتفاؤل والإيجابية مع الغير. لكن هذا الأمر لا يدعوك أيضا إلى إهمال عملك.

الجوزاء: هواء الجبل والمشي في الطبيعة ينشط جسمك وروحك. ينصح أيضاً إذا كنت من هواة فن معيّن ممارسة هذا الفن لانه يريح أعصابك. إبتعد عن المتاعب والتدخل في شؤون الناس.

السرطان: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وتعرف أيضا كيف توفّق بين العمل والترفيه، عاطفياً هذه الفترة لصالحك، تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك وأحاسيسك فستريحه حتماً لوقت طويل.

الأسد: المرأة الأسد تجد اليوم لذة في فتح منزلها وإستقبال الزوار. أما الرجل الأسد فسيهتم أكثر بشؤون عمله والعلاقات المهنية التي يمكن أن تدفعه إلى الأمام أكثر مما هو يتصوّر أو يخطط.

العذراء: تقرير عملي تقدّمه لأصحاب العمل قد يجابه بالرفض وهذا ما يجعلك تشعر بالظلم. عبّر عن إعتراضك ولا تبقى صامتاً. الحب هو الملاذ الوحيد لك اليوم.

الميزان: تشعر اليوم بالحنين إلى الماضي والرغبة بزيارة أماكن كانت تعني لك الكثير. عاطفياً تتابع أجواءك الرومانسية بالإجتماع مع الشريك وتذكّر الايام الحلوة.

العقرب: مشاريعك المستقبلية تشهد تسارعاً في الأحداث وهذا ما يدخل الفرح إلى قلبك. عاطفيا أنت ملتزم بالشريك ولا تقبل بخيانته. صحياً أنت نشيط لأنك مرتاح البال وهذا سيعطيك القوة والفعالية في كل ما تنوي القيام به.

القوس: يناسبك اليوم أن تتشارك مع الغير أعباءك لأن فرص النجاح ستكون أكبر. إختر ما هو مناسب لك من فرص العمل الجديدة وإبحث عن الترقّي.

الجدي: قد تتعرّض اليوم لعملية غش أو نصب فانتبه في كل شيء. النساء أيضا قد يتعرّضن للسرقة. الشريك العاطفي يبدو اليوم منشغلاً عنك بأموره الخاصة ومشاكله فلا تعاتبه وكن متفهما له.

الدلو: إختبر اليوم أفكاراً وتقنيات جديدة في العمل. لا تبالغ لئلا تزعج معاونيك أو شركائك. تعيش اليوم فترة من الرغبة والغرام والتقارب بينك وبين الشريك.

الحوت: الحبّ وافر اليوم ضمن الأسرة أو بين المرتبطين عاطفياً. لا يمكنك أن تبقى وحيداً في هذه السهرة لأنك تحتاج فعلاً إلى الترفيه والمرح. حافظ على دقة مواعيدك لئلا تتهم بالكذب أو الفوضى والإهمال.

مولود اليوم

مولود 5 مايو الذي ينتمي لبرج الثور هو إنسان إجتماعي ومثالي يحبّ التقرّب من الناس والتعلّم منهم لانه متواضع ومنفتح ويعرف كيف يتكيّف مع كل الأعمار والطبقات. عملي وواقعي ونشيط.