النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الإثنين 3 مايو

برجك ليوم الإثنين 3 مايو
برجك ليوم الإثنين 3 مايو

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين  3 مايو:

الحمل: خلال هذا الأسبوع تَجِدْ صُعوبة في المُحافظة على برنامج عملك الذي وضعته في الويك-أند بسبب تقلّب الظروف ضدّك أو إختلافك مع وجُهات نظر شركائك أو رؤسائك.

الثور: ينقصُك أحياناً بعض الثبات على الصعيد المالي، لكنك تتمكّن بالرغم من ذلك على المُحافظة على أوضاع ثابتة نسبيّاً . إنْتبِهْ من التبذير أو الإستثمارات الكبيرة .

الجوزاء: سَتؤثّر حياتك المهنيّة نسبيّاً على صِحّتك بسبب كثرة الجُهد الذي سَتبذله من أجلها . ثِقْ أكثر بصحّتك ولا تجعل الوسواس المرَضي والخوف من التعب يُؤخّرانك عن القيام بأعمال إضافيّة .

السرطان: يجب أن تكون صبوراً في تنظيم مشاريعك ، وعليك أن تختارها حسَب أهميّتها وضرورتها، والظروف ستكون مُلائمة لك لِتحقيق هذه المشاريع ولو بعد فترة .

الأسد: سَتُحقّق نتائج مُشجّعة وفي الوقت المُحدَّد لِمشاريع وأعمال بدأتها في أوقات سابقة . هذا ما يزيد حوافزك وثقتك للإنطلاق في أعمالٍ جيّدة .

العذراء: إن كُنتَ عازباً ، لن تكون راضياً عن طريقة حياتك ، لكنّك في الوقت نفسه تكون غير مُستعدّ لِلتخلّي عن عاداتك. نقطة ضُعفك الوحيدة هي إنفعاليّتك الكفيلة بتوتير أعصابك.

الميزان: تكون قادراً على التركيز والتدقيق في كُلّ تفاصيل أعمالك المهنيّة، ماليّاً تكون أكثر تماسُكاً في مصاريفك ولن تُبذّر . إنْتبِهْ إلى صحّتك وإلى الإشارات الفلكيّة التي تُحذّرك من الإرهاق.

العقرب: تكون رؤيتك أكثر وُضوحاً وتكون مُستعدّاً بقوّة لإكتساب خبرة أفضل. تضع تصوّراً مُحدّداً لِوسائل تقدّمك وتصميماً لِمشاريعك. يُسلّمك رؤساؤك مهاماً إضافيّة مرهونة بأوقات دقيقة، ما يضطرّك إلى تأجيل مشاريعك .

القوس: يأخذ نجاحك وتقدّمك كُلّ أبعاده، وتؤمن أنّك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم سابقاً. ماليّاً، لن يكون لديك الوقت لإستثمارات جديدة.

الجدي: ركّز جيّدا ً على مشاريعك المهنيّة لأنك على عتبة مرحلة مُهمّة جدّا ً في مجال عملك، فلا تتعب أو تمُلّ حتى ولو شدّتك حشريّتك نحو آفاق أخرى . كُنْ صبوراً حتى تصِلْ.

الدلو: مع عطارد أسبوع مُمتاز لإتّخاذ القرارات وإثبات قُدراتك . بفضل مُبادراتك ، تُحقّق سريعا ً هدفاً تابعته بِشوق. مع نبتون ، تكون مُستعدّاً لِتكريس نفسك لِمسألة مُعيّنة قد تكون عملاً إنسانيّاً.

الحوت: مع زحل، تُقرّر تنفيذاً مُفاجئاً لِبعض المشاريع التي لا يُوافق عليها رؤساؤك . إنْتبِهْ! التمرُّد لن يُفيدك. يُمكن التوصُّل إلى مُبتغاك مع بعض الليونة والديبلوماسيّة .

مولود اليوم

مولود 3 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالكثير من الخصال الحميدة فهو هادئ ومنضبط وقانوني. يهتم بشؤون الناس ويهوى الشأن العام والتعاطي بالجمعيات الخيرية.

×