برجك ليوم الإثنين 19 أبريل

برجك ليوم الإثنين 19 أبريل

برجك ليوم الإثنين 19 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 19 ابريل:

الحمل: يحمل إليك هذا اليوم تساؤلات وآمال وطموحات ومخاوف قد لا تختلف عمّا سبقها حتى اليوم إلّا بكونك بُتَّ أكثر خبرة ونضجاً على كل الأصعدة.

الثور: تشغلك بعض المشاريع وتشعر بحاجة إلى التواصل المباشر مع أصحاب العمل أو مع الأشخاص المعنيّين مباشرة بعملك. تكون إجتماعياً في دائرة الضوء .

الجوزاء: قد تكون همومك مادية ولا مانع فلكي من التقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية، فهي سوف تلقى قبولاً وتقديراً عند المعنيّين. من ناحية القلب، يومك عادي ويتخلّله بعض الروتين والملل والتكرار.

السرطان: تشعر بإنسجام فكري مع زملائك، وبطبيعة الحال هذا يُسهّل التواصل وإنجاز الأعمال بالطريقة الفضلى. إلّا أن الوجه الآخر لهذا التقارب يتمثّل ببعض المتربّصين لك الذين ينتظرون الفرصة الملائمة لإنزال الضرر بك.

الأسد: تبذل مجهوداً كي تتقرّب من شخص من الجنس الآخر يثير إعجابك ويلفت إنتباهك فجأة وتشعر أن الأمور ايجابي من قبله.

العذراء: هذا اليوم مؤات للمطالبة بأموال أو حقوق لك أو لبتّ أمور عالقة حول شراكة أو تركة. تطلب وساطة للتقرّب من الشخص الآخر غير أنه لن يُكتب الاستمرار لهذه العلاقة التي سرعان ما ستنتهي.

الميزان: الأجواء الإنفعالية تضغط على اعصابك وتجعلك تشعر بتسرّب حيويّتك. إذا كنت مرتبطاً، الجو يميل إلى الصفاء والتفاهم. راقِب صديقي ضغط الدم وتجنّب الإنفعالات السلبية والتعصيب.

العقرب: تهتمّين في هذا اليوم بصورتك الاجتماعية وتُفكّرين بجذب الجنس الآخر إليك. المرأة العاملة تجتهد في عملها خاصة إذا كان عملها حرّاً.

القوس: ممارسة اليوغا أو أي نوع من التأمّل والتركيز يُفيدك في إستجماع أفكارك وطاقاتك العاطفية. أفكار عديدة تدور في رأسك، إخترْ منها ما يُلائم وضعك وما يمكن أن يدفعك إلى الأمام والذي لا إنعكاسات سلبية له.

الجدي: أطلب المساعدة ممّن هم أكثر تنظيماً وإدارة منك. تستطيع قضاء أوقات حلوة مع الأصدقاء والمقرّبين وممارسة الرياضة. تابِعْ أشغالك دون ملل أو تردّد فاليوم مناسب لقطف الثمار.

الدلو: للمرتبطين والمتزوّجين، ستتبادلون المشاعر والأحاسيس وهذا يدعم العلاقة، أما العازبين، فما عليهم سوى إنتظار ظروف أفضل يمكن أن تجمعهم بأشخاص مناسبين لهم عاطفياً وفكرياً ومادياً.

الحوت: سيقترح عليك المقرّبون برنامج حافل وجديد من نوعه وستُعجب به وتنعقاد إليهم في تنفيذه. لمن يعملون ويتعبون لا بأس من التحضير لبرنامج يتناسب مع الإجازة المقبلة.

مولود اليوم

مولود 19 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه الحيوية والنشاط والروح الطليعية البناءة. المرأة المولودة تكون عاطفية ومتسرعة في التعبير عن مشاعرها.