اكثر الاكلات التي يفضلها مواليد برج الحمل في رمضان

اكثر الاكلات التي يفضلها مواليد برج الحمل في رمضان

اكثر الاكلات التي يفضلها مواليد برج الحمل في رمضان

بعض الأكلات والوصفات التي تحبّها وتفضّلها في شهر رمضان سببها تأثير الكواكب الذي يمتدّ حتى إلى الطعام، فهناك أكلات يفضلها برج الحمل في شهر رمضان المبارك ولن ينزعج إذا تناولها يومياً. فما هي أبرز أكلات يفضلها برج الحمل؟

يسيطر كوكب المريخ على مولود برج الحمل، فهو يبحث عن النشاط والإنتعاش حتى في إختيار المأكولات، كذلك لا يحبّ الروتين اليومي ويفضّل تناول الطعام في المطاعم وتناسبه الوجبات السريعة. كما يحبّ تناول الوجبات الحارة مع التوابل كالمطبخ الهندي.

هناك أكلات يفضلها برج الحمل لكي يستمد منها الطاقة، فيُكثر من تناول البروتين والدهون، ويفضّل اللحوم والوجبات الدهنية الدسمة، ونادراً ما نجد مولوداً من برج الحمل نباتيا أو يتجنّب أكل اللحوم. أما السمك فهو من الأطباق المفيدة جداً لصحة الحمل وخصوصاً إذا كان مشوياً، لانه مليء بالمعادن الغذائية والالياف وأحماض الأوميغا 3 كما أنه من الأطعمة الصحية التي تساهم في خسارة الوزن.

يعشق مولود الحمل جميع الحلويات من الشرقية إلى الغربية والشوكولا والمثلجات. كما يعشق الفواكه كثيراً وهي من أكثر الأطعمة التي يميلون لها إن على شكل حبوب كاملة أو عصير. حبّه للعصائر يدفعه إلى تعلّم كيفية صناعتها في المنزل.