برجك ليوم الأحد 18 أبريل

برجك ليوم الأحد 18 أبريل

برجك ليوم الأحد 18 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 18 ابريل:

الحمل: مدخول مادي غير منتظر يجعلك تُرتّب حساباتك وتُغطّي بعض النفقات غير المحسوبة. في الحب، أنت نظامي لكن ينقصك العفوية والإتزان. الفتاة الحمل تجتهد في دروسها.

الثور: كُنْ جاهزاً لإلتقاط فرصة قد تظهر فجأة. إذن كُنْ سريعاً. في الحب، الوضع ليس مريحاً ويجعلك تشعر بحالة من عدم الاستقرار العاطفي والثبات والراحة.

الجوزاء: تأخذ الطريق المستقيم في العمل لأن الأحداث تجري بسرعة أكثر ممّا تتوقّع. من الملفت للنظر هو إقدام بعض مواليد الجوزاء على إقامة علاقة ضمن مجال العمل وبالخفاء ما يُعرّضهم للمتاعب والشكوك.

السرطان: لا يمكنك التوفيق اليوم بين العمل والتسلية فهما يتناقضان. إذا كنت مرتبطاً. الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأوفاد وأفراد الأسرة.

الأسد: الأوقات تتغيّر وعليك بالتكيّف مع الظروف. يمكنك التعلّم من عنصر الشباب أن يُطلعوك على آخر تطوّرات التكنولوجيا التي تُسيّر الحياة اليومية. أوقات حلوة تنتظرك في عدة مجالات.

العذراء: إستعمل خيالك وحدسك اليوم. هذه القدرة على الإبداع وتغيير الوقائع تفقد قوتها مع الوقت إذا لم نعتنِ بها. الفتاة العذراء لا تهتمّ للحب بل للعمل والطموحات.

الميزان: إذا كنت تحاول طلب ترقية أو حوافز مهنية، جرِّب حظّك فقد تنجح معك، عاطفياً، الأمور تسير أفضل ممّا تتمنّى وعليك بالمثابر بصيانة علاقتك من التلف والإهتراء والروتين.

العقرب: تشعر أنك ناجح اليوم في عملك كما في حياتك الخاصة والعاطفية. الكواكب تعمل لمصلحتك، فتقدَّم دون إبطاء وعبّر عن حاجاتك للشريك العملي أو العاطفي.

القوس: حتى تتمكّن من جعل الآخرين يفهمونك، تكلَّم عن نفسك دون تردّد أو خجل. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحة جيّدة وهناء نفسي.

الجدي: يوم مناسب لتقديم هديّة إلى شخص تحبّه ولست بحاجة لمناسبة لتُدخِل السرور إلى من تُحبّ. في العمل أنت متفائل وتعمل بجدّ ومثابرة ودون ملل أو تعب.

الدلو: قد تغيّر وجهاً مُعيّناً في نشاطاتك المهنية والكواكب ستدعمك فلا تتردّد. أعطِ نفسك فرصة إكتشاف كنوزك العائلية. تقرَّب من الشريك والأولاد وأقضي معهم أوقاتاً حلوة فلا تندم.

الحوت: أمامك قرارات هامة عليك اتخاذها سواء في العمل أو الحب ولا شيء سيكون سهلاً عليك. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تحوّل المواظبة على التركيز على أعمالها الناجحة.

مولود اليوم

مولود 18 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يجعله مناضلاً ويحب القضايا الكبيرة والسياسية والشأن العام ولا يرضى بأن يمرّ في هذه الحياة مرور الكرام. في الحب، هو صاحب قرار ويلتزم بوعوده العاطفية للشريك.