ابرز توقعات الابراج 2021

 ابرز توقعات الابراج 2021

 ابرز توقعات الابراج 2021

ماذا في توقّعات الأسبوع الثالث من أبريل؟

توقعات الأبراج 2021 تشير إلى بعض التبدلات التي سيشهدها المواليد كافة في الأسبوع الثالق من شهر أبريل، فما هي توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير من السبت 17 أبريل إلى الجمعة 23 أبريل 2021.

برج الحمل

سَتُعاود تسيير أعمال كُنتَ بدأتها سابقاً وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني. سَتتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة . إن كُنتَ مُرتبطاً بِعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة . إن كُنتَ عازباً ستسأل نفسك حول المُغامرات العابرة التي لا تمنحك الفرح والراحة اللازمين. تَعاطُف واضح مع مواليد القوس والميزان .

برج الثور

تكون حريصا ً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. بعض المشاكل المهنيّة المُحتملة وعليك ضبطها بِحكمة والنظر إلى البعيد لا فقط إلى الوقت الحاضر. تسعى إلى الإفادة رسمياً من مؤهّلاتك وإنجازاتك (مثلاً عبر ترقية...). تكون جذّاباً هذا الأسبوع ومحطّ أنظار الجميع . على الرغم من النجاحات المهنيّة الجيّدة، فإنك تشعر بتعبٍ صحّي وتعمل على تهدئة هذا التعب وإزالته عبر تخفيف نشاطاتك.

برج الجوزاء

تكون ميّالاً إلى الكمال والدقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسنا ً نظرا ً لإتقانك لِعملك ، لكن لا تتّكل على مُعاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة. في 17 و 18 من الشهر تتخلّص من بعض الأعباء المُختلفة . في 20 و 21 يُفاجئك المُقرّبون بِمُبادرات رائعة. في 17 و 18 جردة إيجابيّة عن حياتك المهنيّة، لكنّك ترى أنَّ هناك نقاطاً يجب وضعها على الحروف.

برج السرطان

لا تَكُنْ مُتسرّعا ً في ما يخصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني، أنتَ لست مُضطّراً الى إتّخاذ خيار مُستعجل. خُذْ الوقت الكافي لِتقرير ما تُريد. عاطفيّاً، تكون أكثر تفهّماً للآخر ولِمن تُحبّ. لِلمتزوّجين والمُرتبطين، يكونون على موعد مع الحُبّ والحنان. تشعر بِتناغُم مع الشريك. في 23 من الشهر، ستُنفق الكثير من الأموال. يكون تنظيمك المهني فعّالاً وتكون مُستعدّاً لِلعبور إلى مرحلة جديدة.

برج الأسد

تكون واثقاً أنَّ المرحلة التي أنتَ على عتبتها أو بدأت بها، سَتفتح لك آفاقاً جديدة. سَتُواجهك إمكانات وخيارات مُتعدّدة. لن تنطلق في العمل قبل التفكير خشية خربطة حظوظك. إن كُنتَ عازباً، يُساعدك وجود الأصدقاء الحميمين على نسيان شكوكك وقلقك. تُمرّر المرحلة من غير طرح أسئلة غير مُفيدة. المرأة الأسد تَجِد نفسها مُحاطة بالمُعجبين.

برج العذراء

تستشير مُعاونيك وزُملائك لِبلورة كفاءاتهم وصقلها. تشعر بالثقّة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لِمُخيّلتك وأمانيك الأغلى. سَتُحدِّد قِطاعات نشاطك التي يُمكن أن تَتوسّع . إن كُنتَ عازبا ً، سَتبدو جذّاباً في هذه المرحلة . على رغم تَحفّظك، سَتعرف كيف تُلفت الآخر إليك حين تكون في كامل الثقّة بنفسك. في 17 و18 من الشهر الأجواء جميعها مُلائمة لِتخرج وتتسلّى. في 19 و20 لن تتمكّن من تَجاهُل أمور مُعيّنة في المجال المادي.

برج الميزان

كوكب أورانوس Uranus سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد. ستتحرّك بِنجاح، وسَتزداد قُدرتك على التكيّف ممّا سَيُساعدك في مُعظم مشاريعك. يوحي لك كوكب الزهرة بِمشاعر مُتوقّدة. سَتُخطّط لِمشاريع المُستقبل بِصفاء. البعض يُفكّر بالإرتباط، البعض الآخر يُفكرّ بالسفر لِلإستجمام مع الحبيب.  

برج العقرب

كوكب المشتري Jupiter سَيؤمّن لك توازنا ً داخليّاً يجعلك متحفّظا ً بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس. تكون مأخوذاً بِعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة . تُطرَح عليك مشاريع إستثمار طويلة الأجل، بعض المواليد يستغلّها لِتعزيز وضعه وخبراته. تشهد هذا الأسبوع مرحلة عاطفيّة رائعة مع إنّها لا تتضمّن مُفاجآت ويكون مصدرها لِلمتزوّجين البيت والعائلة والأولاد .

برج القوس

تكون في مناخ من الحماسة والثّقة والتفهّم والتقدير، إذن والنجاح. لِلبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، لِلبعض الآخر إمكانيّة لِترقية مُفاجِئة بسبب غياب مُفاجىء لِبعض المسؤولين. لِمواليد العشريّة الأولى والثانية، تغييرات مُفرحة مُتوقَّعة وهي ناتجة عن توجّهات جديدة. تيّار من كوكب الزهرة سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات العاطفيّة أو الإجتماعيّة والتي كانت صعبة عليك حتى الآن.

برج الجدي

المهن الإعلاميّة والفنيّة تكون مُيسّرة . على الصعيد المالي تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المَجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بِدقّة من الإخصائيّين قبل القيام بأي عمليّة. تجهد لِيكون جميع من تُحبّهم في راحة تامّة . هذه المرحلة تستمرّ كُلّ هذا الأسبوع. صحيّاً، تكون في صحّة مُمتازة. سَتسمح لك الظروف بالحركة ومُمارسة الرياضات المُختلفة في الهواء الطلق أو النادي.

برج الدلو

يُمكنك التفكير بِنجاح واضح جدّاً بوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ ألف فكرة وفكرة في العمل . الوضوح والواقعيّة ضروريّان إذن لِتحقيق تطلّعاتك . تَحسُّن واضح في المجال العاطفي مُقارنة مع الأسبوع الماضي، وينتج هذا التحسُّن عن كونك ستولي أهميّة أكبر لِمن تُحبّ وأهميّة أقلّ لِنفسك. حظّ مُميّز لِمولودة العشريّة الثانية على الصعيد العاطفي.

الحوت

سيكون هناك جديد ما تُحققّه هذا الأسبوع . النجاح سَيكون إلى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتّخاذ المُبادرات المُناسِبة لِتطوّر جيّد في وضعك المهني. إن فكّرت جيّداً في أسباب مَشاكلك العاطفيّة لِوجدت أنّك تثور لأتفه الأمور أحيانا ً وأنّك تنزع إلى الأنانيّة أحيانا ً أخرى في تصرّفاتك وأفكارك ، ما يُتعِب الشريك أو الحبيب مهما كان حبّه عظيما ً لك.

شخصيّة وحظّ المولود بين 17 و 23 نيسان (أبريل)

* المولود بين 17 و 21 نيسان الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحمل يتأثّر بِكوكب المريخ Mars الذي يمنحه الطاقة والتفاؤُل والإندفاع في الوصول إلى أهدافه بِكُلّ جرأة وشجاعة. من عيوبه: العصبيّة وحُبّ السيطرة وفرض الرأي على الآخرين . المرأة المولودة تتميّز بالقُدرة على دعم الآخرين وخاصّةً مُساندة زوجها أثناء الصُعوبات.

* المولود في 22 و 23 نيسان الذي ينتمي أصلاً إلى برج الثور يتأثّر بِكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه التفاؤُل وحُبّ الحياة والتمسّك بِالقيّم الأخلاقيّة العالية . صبور ، عنيد، يُحبّ تملّك الشريك العاطفي والتدخُّل في تفاصيل حياته. يهوى شراء العقارات وتملُّك الأشياء الفريدة من نوعها.