برجك ليوم السبت 17 أبريل

برجك ليوم السبت 17 أبريل

برجك ليوم السبت 17 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 17 أبريل:

الحمل: تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المناهضة لآرائك. يمكن أن تتلقّى عرضاً للتعاون مع أصدقاء في تأسيس مشاريع تجاريّة.

الثور: إنتبه من سوء التفاهم في جو العمل خاصّة مع المعاونين. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كل إحتياطك الصحّي والفكري لتصريف أعمالك المستجدّة.

الجوزاء: بفضل حسّك النقدي وذكائك تتمكّن من فهم المشاكل الطارئة بسرعة. أنت تتمسّك دائماً بإيصال عملك أو مؤسّستك الى المحطة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة.

السرطان: تَذكَّر أن التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرّك أو خطوة قد تقوم بها. تكون متمسّكاً بعائلتك في كل أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة.

الأسد: تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدي لا بأس من مُراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِل عليها تغييرات جذريّة.

العذراء: إذا أردت تفادي إرتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعيّاً. عاطفيّاً، إبتعد عن المشاكل والثرثرة لأنك قد تُدمّر علاقة عاطفيّة هامّة إذا لم تُحافظ على سريّة العلاقة.

الميزان: عزيمتك للعمل لن تخفت ولن يتقلّص طموحك ولا سلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أن للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطّيها، وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك حتماً.

العقرب: المرحلة جيّدة لمباشرة علاج طبّي إن كنت مُرهقاً، لا بأس من تناول المقويّات والفيتامينات أو إستعمال العلاجات الطبيعيّة. بعض العلاقات العاطفيّة قد يُؤثّر سلباً على وضعك ويُهدّد نجاح مشاريعك الخاصّة.

القوس: العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين تكون متوتِّرة، خصوصاً إذا رفض الموظّفون الإمتثال الى قوانين المؤسّسة أو الشركة. إن كنت متزوّجاً، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة، سَيَليها بعض الخلافات والنقاشات الحادّة.

الجدي: الحياة الإجتماعيّة غنيّة باللقاءات المُفيدة معنويّاً وماديّاً. يجب الإنتباه على الصعيد الصحّي، لأن هناك إحتمالاً لحدوث جروح في الرأس أو الوجه وإضطرابات في السمع والبصر.

الدلو: مشاوراتك مع مُساعديك ستكون بنّاءة وستثمر تغييراً مُهمّاً. عاطفيّاً، تشعر أنك عثرت على العلاقة القيّمة وتُحاول الإبتعاد عن العلاقات العابرة.

الحوت: تُحدّد إتجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من إتخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنت مرتاح، لكن عليك التنبّه للمصاريف الجانبيّة لأنك لن تغفر لنفسك في ما بعد.

مولود اليوم

مولود 17 أبريل الذي ينتمي الى برج الحمل يتميّز بالبراعة والروح العملية وحب الأمور اليدوية والتقنية. ناري الطباع وعصبي لكنه يهدأ عندما يجد ان اموره تسير بالشكل الذي يتمناه.