ماذا يحب رجل برج الميزان في المرأة

يتميّز رجل برج الميزان بالرومانسية، وهو شخص هادئ وصادق، ويستطيع أن يوقع أي إمرأة في حبّه. يتردد رجل برج الميزان كثيراً في قراراته وخاصة الزواج، مع أنه يسعى للزواج باكراً في قرارة نفسه، وقد يتزوّج أكثر من مرة وقد يرتبط عاطفياً بأكثر من علاقة ويتسرع في التعبير عن عواطفه ويردد كلمة أحبك بسهولة فائقة.

لكن ماذا يحبّ رجل برج الميزان في المرأة؟

يبحث رجل برج الميزان عن المرأة التي تكمّله وتكون مليئة بالأنوثة، جميلة وأنيقة والمرأة التي تضج بالأنوثة، ويريدك دائماً المرأة الانيقة واللبقة في آن واحد ويحرص على أن تكون زوجته مرتبّة ومنظّمة لأنه يكره الفوضى في البيت.

ينجذب رجل برج الميزان إلى المرأة الإجتماعية، وبما أنه يحبّ الإستقرار فهو يبحث عن إمرأة تكون أماً مثالية لأولاده في المستقبل.

لا تترددي في طلب المساعدة منه فهو صديق جيّد وأب حنون وزوج يتحمّل المسؤولية. حاولي أن تعطيه قدراً كبيراً وإمدحيه فهذا شيء يسعده ويحبّه في المرأة، لكن لا تدعي المجاملة تكون على حساب الصدق لأنه يحبّ المرأة الصادقة والغامضة في الوقت نفسه. أما بالنسبة الى ردود فعلك فلا تبالغي بها لان هذا يُنفره منك.

كما يحبّ رجل برج الميزان المرأة الناشطة إجتماعياً ذات شخصية قوية. يحب المرأة التي تفرض حضورها وتُلفت الإنتباه في أي مكان تواجدت فيه.

لكنه في المقابل، يكره الثرثرة والمواجهات، ولا يتحمّل شريكة عنيدة. كما أن رجل برج الميزان يحتاج إلى مساحة خاصة به للتفكير جيداً قبل إتخاذ أي قرار، فلا تكوني لجوجة وإحترمي رغبته، وإحذري أن تقاطعيه في الحديث أو تستحوذي على الحديث كلّه واأن لا تتركي له مجالاً للتعبير عن نفسه وعما يريد فهذا يزعجه كثيراً.