أكثر الأبراج وفاءً لمشاركة أسرارك معها

الوفاء هي الصفة الأهم لبناء صداقة وحتى علاقة متينة بين شخصين، فمن خلال الوفاء يمكن أن نثق بالصديق والشريك بطريقة عمياء فنحمّله أسرارنا ونفضفض له عندما نشعر بالضيق، فمن هي أكثر الأبراج وفاءً لمشاركة أسرارك معها؟

الأبراج الخمسة الأكثر وفاءً

برج الدلو: مولودة هذا البرج يمكن الوثوق بها ومشاركتها أسراركِ بأمان، فهي إنسانة كتومة للغاية. حتّى ولو تشاجرتِ مع مولودة برج الدلو، فهي لن تبوح بسرّكِ أبداً، بل ستحتفظ به في قلبها مهما مررتما بمشاكل 

برج الثور: لن تفشي بسرّكِ لأحد، مهما كانت العواقب أو المشاكل التي ستواجهها. بإمكانكِ أن تعتمدي على مولودة هذا البرج وتشاركيها أسراركِ من دون الخوف من أن تبوح به. أنّها من الشخصيات التي تحترم خصوصيات الآخر.

برج العذراء: سرّك في بئر عميق مع مولودة برج العذراء! لدرجة أنّها لن تحدّثكِ عنه مرّة أخرى أو تذكّركِ به. كوني واثقة أنّه مهما دارت الأيّام ومهما تشاجرتما سيبقى كلّ ما أخبرتها به في قلبها ولن تبوح بها طيلة حياته.

برج العقرب: بما أن مولودة برج العقرب غامض في طبعها، فتسليمها إحدى أسراركِ لن يكون في خطر! مهمّا تعرّضت هذه المولودة من ضغط، فهي لن تبوح عمّا أخبرتها به، حتّى ولو كان على حساب حياتها. لكن في المقابل، لا تتوقّعي منها أن تكشف لكِ عن أسراركِ فهي لا تثق بأحد بسهولة.

برج الجدي: هي من الشخصيات الكتومة للغاية وحتّى ولو تشاجرتما لا تنتقم منكِ عن طريق الإفشاء بسرّكِ. مولودة هذا البرج تكره عدم الوفاء، لذلك من السهل جدّاً الوثوق بها وتسليمها سرّكِ. إذا وعدتكِ بأن حديثكما سريّ، فتأكّدي أنها لن تبوح لأحد عنه مهما كلّفها الأمر.