برجك ليوم الأربعاء 24 مارس

برجك ليوم الأربعاء 24 مارس

برجك ليوم الأربعاء 24 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 24 مارس:

الحمل: تلتقي اليوم باشخاص مناسبين لك إجتماعياً ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب والرحلات والنزهات. في العمل أنت مندفع، إنتبه من السرعة حتى لا تقع في الخطأ.

الثور: أنت في حالة انتظار منذ أيام قد تصلك أخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والإجتماعي. كن صبوراً ولا تستعجل فالايام المقبلة تحمل معها الأجوبة التي تنتظرها منذ فترة.

الجوزاء: أنت المعروف بمزاجيتك، ستكون متردداً في إتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك أو علاقتك العاطفية المفضلة. لا تتسرع في الحكم على الآخرين فقد تكون مخطئاً وغير موضوعي.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة بقدراتك. في الحب أنت عاطفي لكنك خجول وتتردد ولا تعبّر عن أحاسيسك بوضوح.

الأسد: في الحب، عليك ان تكون كريما ومعطاء سواء في الهدايا الرمزية أو بالكلام الجميل. لا تكن أنانياً ومغروراً كعادتك لأن هذا سينعكس سلبياً على قراراتك ومواقفك.

العذراء: المراهقون سيسببون للأهل بعض المتاعب وعليهم بالمزيد من الديبلوماسية والتفهم. في العمل كن صبوراً.

الميزان: الحوار والمناقشات العقلانية تسيطر على العلاقات العاطفية اليوم. في العمل هناك حوار ودعم ومشاركة فعلية وفرص لا ينبغي إهمالها بل تتطلب متابعة.

العقرب: أجواء جميلة في محيط العمل، هناك تقاسم للأدوار والمسؤوليات. بين الأزواج هناك أيضا تقاسم للجهود العائلية ومع الأولاد والأقارب والأهل. 

القوس: إبحث عن أسرار النجاح في هذا اليوم، فسترى أن الأمور تتقدم كما يجب سواء في الأمور الإجتماعية والمهنية والعاطفية. حظ خاص للاولاد والمراهقين.

الجدي: ستتذكّر الطرق القديمة التي كنت تستعملها بالماضي وسترى أنها تناسب الحاضر. في الحب أنت رومانسي وعفوي وصريح وهذا ما يرضي الشريك.

الدلو: المشاريع المشتركة في العمل والمجتمع تعطي نتائج أضمن وأسرع. في الحب أنت متطلب ولا تقبل بالإستخفاف والإهانة والإهمال. نظم أوراقك جيداً حتى لا تقع في الفوضى.

الحوت: عليك بايجاد موقعك الصحيح في محيطك الإجتماعي والمهني والعائلي. الشمس سترخي باتجاهك كل طاقتك الإيجابية لتنطلق. النساء الحوت تبرعن في كل النشاطات وتفرضن حضورهن في المجتمع.

مولود اليوم:

مولود 24 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يمنحه الحيوية والنشاط والرجولة والروح البناءة. يملك الجرأة والشجاعة. من عيوبه الإهمال والتهور والغضب وسرعة ردود الفعل.