برجك ليوم الأحد 14 مارس

 برجك ليوم الأحد 14 مارس

برجك ليوم الأحد 14 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 14 مارس:

الحمل: تلمس بعض سوء التفاهُمْ في جوّ العائلة والعمل ومن النتائج المتوقّعة عدم ثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير منسجمة، مُعاكسات في الحظّ وكل هذه الأشياء توتّر أعصابك.

الثور: المجال العاطفي مُتعثّر ممُا قد يُسبّب لك توتّراً في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجيّة والعائليّة، تبدوالأجواء صعبة والحوار غير مُجدي.

الجوزاء: كن دقيقاً خاصّةً في القرارات المهنيّة وأمورك الماليّة خاصّةً الفواتير والإلتزامات الماليّة للبنوك والمتوجّبات. أجواء إجتماعيّة مُرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة.

السرطان: ستتعرّف على أشخاص مُهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي. الشمس موجودة أيضاً في الحوت وهي ستمنحك الكاريزما والجاذبيّة.

الاسد: تقويّ ثقتك بنفسك وتحصل على دعم قوي من مُحيطك الإجتماعي. من الناحية العاطفيّة، فينوس ستجعلك تبحث عن الحُبّ الصافي والدائم والمُتبادَل.

العذراء: المشاريع المهنيّة ستأخذ كل إهتماماتك. مع نهاية الأسبوع ترى أن ما تنتظره من إستحقاقات مهنيّة ولقاءات وإجتماعات سترى النور.

الميزان: مناخ سيّء مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي. على العكس أجواء إجتماعيّة وعاطفيّة مُلائمة لتمنيّاتك.

العقرب: الوضع الفلكي مؤاتٍ جداً على جميع الأصعدة. مشروع يصل إلى خواتيمه، وفرص يجب إلتقاطها.

القوس: المشاريع الماديّة والمهنيّة مسهلة هذه الفترة لبعض مواليد القوس. في الحُبّ، تشعر بمشاعر عميقة ومُتبادلة.

الجدي: في العاطفة كل فريق يُحاول فرض رأيه على الآخر. في الأعمال بعض المُعاكسات ومُفاوضات تبني الآمال عليها قد لا تصل إلى نتيجة مُرضية.

الدلو: العلاقة الزوجيّة تبقى في دائرة المُخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف. إستفدْ من بعض الفرص المُتاحة للمساعدة على فتح حوار على الصعيد الإجتماعي والمهني.

الحوت: مزاجك إيجابي ولديك الحماس والإندفاع إلى كل شيء. عملياً هناك إمكانيّة لحسن سير المُفاوضات التجاريّة، تغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في المعاش.