افضل الامهات حسب الابراج بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

افضل الامهات حسب الابراج بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

افضل الامهات حسب الابراج بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إقترب عيد الأم، ولهذه المناسبة صنّفنا أمهات الأبراج الأفضل حسب التربيب، فصفات أمهات الأبراج هذه بالتحديد تملن أكثر من غيرهنّ إلى الإبتكار مع أولادهنّ وتتمتعن بالصبر وغيرها من الصفات التي سنتكتشفها.

إليكِ أفضل 5 أمهات الأبراج بالترتيب، فهل أنتِ من بينهنّ؟

أمهات الأبراج من برج الحوت

تحفّز الأم الحوت أطفالها على الإبتكار والإبداع، فنلاحظ أن الطفل من أم من برج الحوت يكون حساساً، واسع الخيال، ويعامل الآخرين بلطافة وتعاطف. قد لا تعرف الأمّ الحوت كيف تعلّم أبنها أو إبنتها تحويل حلمهم إلى حقيقة، ولكن بالتأكيد ستسانده في كل الأوقات حتى يكتشف بنفسه كيف يحقق أحلامه ويصل إلى هدفه.

أمهات الأبراج من برج الحمل

الأم الحمل تملأ اوقات اولادها بالهوايات المسلية كالموسيقى والرياضة وحتى النشاطات الاجتماعية والمخيمات الصيفية. تشجّع ابنها على ان يكون جريئاً ومغامراً وليس خجولاً وان لا يخاف من تجربة اي نشاط جديد او اي تحدي قد يواجهه وان يناضل بسبيل ما يؤمن به. قد تكون حادة في مواقفها ببعض الاوقات لكنها تتراجع وتندم على ذلك، وعليها ان تتعلّم الاستماع الى ما يريده طفلها وما يحبّ.

أمهات الأبراج من برج الجوزاء

الأم الجوزاء لا تخاف من مناقشة أي موضوع مع أولادها، كما لا تخفي عنهم أي سرّ، لذلك يتمتّع الولد من أم تنتمي لبرج الجوزاء بمهارة في التواصل مع الغير، كما أنه واع ومدرك جداً لكل ما يحصل من حوله من أحداث. أبرز ما يجعل الأم الجوزاء من الأكثر تميّزاً بين الأبراج، هو قدرتها على تفهّم أولادها بغض النظر إذا كان ولداً أم فتاة، كما أنها تنظّم أجمل الحفلات وأعياد الميلاد. 

أمهات الأبراج من برج الجدي

الأم التي تنتمي لبرج الجدي تدافع عن أولادها حتى الرمق الآخير، تكون وفية لهم بشدة وتساندهم بقوة. تعتبر أن الامومة أمر جديّ وتعمل على تعليمهم الإنضباط والتركيز والأخلاقيات الجيدة. ولكثرة إهتمامها بأولادها وعائلتها وعملها، قد تنسى الأم الجدي الإهتمام بنفسها وتحتاج لمن يذكّرها بذلك، فهي تكرّس كل دقيقة تملكها من أجل عائلتها.

أمهات الأبراج من برج الثور

الأم من برج الثور صبورة جداً، كما أنها واقعية ومتواضعة. عنادها قد يخلق بعض المشاكل مع أولادها خصوصاً إذا كانوا بسن المراهقة، كما أنها تحرص على أن يقدّر أولادها الجمال والطبيعة. تميل إلى الافراط في إطعام أولادها وصرف الاموال عليهم، لذلك عليها الإنتباه إلى هذا التصرف كي يتعلّموا تقدير ما يملكونه.