كيفية الفوز باي جدال مع الابراج حسب صفاته

الجدال مع الأبراج لا مهرب منه، لكن طريقة الجدال مع الأبراج تختلف من مولود إلى آخر، فالبعض يحافظ على هدوئه فيما ينفعل البعض الآخر بسرعة كبيرة.

إليك كيفية الفوز بأي جدال مع الأبراج حسب صفاته:

برج الحمل: برج الحمل يحبّ المنافسة، دافعي عن موقفكِ ولكن بهدوء وإنتبهي لنبرة صوتك كي لا يعتقد أنك تحاولين السيطرة عليه، كوني صادقة في كلّ ما تقولينه لأنّه عندما يكتشف لاحقاً أنّكِ خدعته.

برج الثور: مولود برج الثور يشتهر بعناده، لكن الجدال مع الأبراج ومواليد الحوت ليس مستحيلاً، ولكي تفوزي عليه إستخدمي العاطفة والكلام الناعم لينسى الموضوع بسرعة.

برح الجوزاء: لا ترغميه على حسم قراره بسرعة بل اتركيه قليلاً حتّى يستوعب ما قلته. لأن مولود الجوزاء يمتلك شخصيتين فسرعان ما يهدأ ويفكّر بتمعّن، ولن يجازف بخسارة شريكه من أجل شجار.

برج السرطان: إنتبهي ولا تنفعلي وأنت تدافعين عن وجهة نظركِ. ولأنه شخص عاطفي، استخدمي المشاعر لصالحكِ.

برج الأسد: الجدال مع مولود الأسد ليس سهلاً بسبب شخصيته القوية والمهيمنة. عليكِ الإستماع إلى ما يقوله حتّى النهاية ويهدأ قبل أن تبدي رأيكِ.

برج العذراء: إختاري كلماتكِ جيداً عند الجدال مع الأبراج وهذا المولود بالتحديد، وفكّري بتأثيرها السلبيّ على علاقتكِ العاطفيّة.

برج الميزان: لا تضغطي عليه أو تجبريه على المواجهة أكثر خصوصاً أنّه من الشخصيات التي تفضّل الهدوء والراحة.

برج العقرب: لا تواجهي مولود برج العقرب كثيراً حتّى لا يظهر جانبه العدائي، لكن استمرّي بالدفاع عن وجهة نظركِ بطريقة لطيفة.

برج القوس: يكره مولود القوس أن يشعر بأنه مقيد لذلك إدعمي أقوالكِ ببراهين وإثباتات منطقية، الأمر الذي سيجعله يهتمّ وسيحاوركِ لإيجاد حلّ وسط.

برج الجدي: تحليّ بالقوّة والإحتيال أمام برج الجدي، وأظهري له أنّ ما تقولينه لا يتعارض مع وجهات نظره، وإنّما لديكِ فقط مقاربة مختلفة.

برج الدلو: يجد الرجل من برج الدلو صعوبة في تقبّل على خطأ. كوني منطقية ولاّ تجادلينه كثيراً.

برج الحوت: للفوز بالجدال معه برج الحوت يكفي ألاّ تجرحي مشاعره وأن تتحدّثي معه بهدوء.